بالفيديو.. مهرجانات جونيه الدولية انطلقت بعرض رائع للألعاب النارية

بالفيديو.. مهرجانات جونيه الدولية انطلقت بعرض رائع للألعاب النارية
بالفيديو.. مهرجانات جونيه الدولية انطلقت بعرض رائع للألعاب النارية

في حدث سنويّ منتظر، أضيئت سماء مدينة جونيه من جديد، للسنة الثامنة على التوالي، مساء أمس الجمعة في العشرين من تموز عند العاشرة والنصف ليلاً.

انّه العرض المبهر للألعاب الناريّة الذي أحيته “مهرجانات جونيه الدولية”، وسط حضور كثيف غطى المدرجات التي تلامس البحر في أجمل بقعة على الخليج ، والذي استقطب الى موقع الحدث وحوله والى كافة المناطق المحيطة والمشرفة على المدينة، على مدار الأعوام كما هذه السنة، مئات الالاف من القاطنين والزوّار ليصبح الحدث السياحيّ الأهمّ في .

وفي اللحظة التي أنيرت فيها المنطقة في احتفاليّة الأضواء، رافق الحدث عزف صدحت به الآلات من تفاعلات مبدعة لـ  DJ Rodge، في اختلاجات موسيقيّة تفاعل معها عنصر الشباب بالطبع، إضافة إلى الكبار والصغار، في تزاوج ما بين البرّ والبحر وما بين الألعاب الناريّة.

DJ Rodge الأشهر في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط، والذي عرفته الساحات الدوليّة المتعدّدة، موقّعا مع كبار مشاهيرها وعازفيها بصماته المدفوعة بشغف مذهل للموسيقى، خصّص برنامجا حيويّا تعامل معه بإبداع، متقنا بسحر أنغامه فن الإيقاع الموسيقي، في ليلة خلقت دون شك جوّا من الدهشة في التقاط سحر اللحظة بالعيون والآذان.

وضمن أجواء رائعة اجتاحت الموقع وأُشعلت الطاقة والحماس في قلوب الجمهور، أثبتت جونيه بالفعل في الحفل الختامي لمهرجاناتها الدوليّة، انها واحةً سياحيّة بامتياز، وحاضنة لأهم العروض الفنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى