ريفي: التحالفات الخماسية دليل خوف من محاكمة الشعب اللبناني

ريفي: التحالفات الخماسية دليل خوف من محاكمة الشعب اللبناني
ريفي: التحالفات الخماسية دليل خوف من محاكمة الشعب اللبناني

 

شدد اللواء أشرف ريفي على أنه سيخوض في أيار المقبل، مؤكداً الجهوزية الكاملة لهذا الإستحقاق الدستوري. وأمِل في كلمة ألقاها خلال إحتفال أُقيم لمناسبة إفتتاح المكتب الإنتخابي في منطقة السفِيرة – قضاء الضنية، أن تفي السلطة السياسية بوعودها لناحية إجراء الإنتخابات وعدم التهرب من الاستحقاق كما حصل في التمديد الأول والثاني والثالث إضافةً الى التهرب من إجراء الإنتخابات الفرعية في وكسروان.

وأكد اللواء ريفي أن ما يسعون إليه لناحية التحالف خماسياً وسداسياً وسباعياً، إنما هو دليل خوف من محاكمة الشعب اللبناني، لكننا نقول لهم إننا سنهزم أي تحالف ولدينا تجربة الإنتخابات البلدية في طرابلس دليل على إرادة الشعب الذي قال لا لهذه السلطة.

ورفض اللواء ريفي أمن “” المشروط، لافتاً إلى أن أمن البلد لا يكون الا من خلال مؤسساته الشرعية من جيش وقوى أمن داخلي وكل الأجهزة الامنية الرسمية اللبنانية. وأضاف: “من قال إن سلاح “حزب الله” لم يستعمل في الداخل، نقول له إن الحزب استعمله حين وجهه الى صدور أهلنا في ، وحين وفي اغتيال الرئيس الشهيد الكبير رفيق الحريري وباقي الشهداء”.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المبتزّون الجنسيّون بينكم… أرقامٌ تُنذر بكارثة
التالى بولا يعقوبيان: لن أكون داخل أي تكتل نيابي حتى لو كان مستقلاً
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة