أخبار عاجلة
علية الخالدي.. كيف نتذكر الحرب؟ -
البحرين: سياسة النأي بالنفس غير موجودة في لبنان -
"المعرض الإقليمي للكتاب": التلقي في زمن العولمة -
هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ -
واشنطن تحذر رعاياها من اعتداءات محتملة في أوروبا -
روسيا ترفض رؤية أميركا لإتفاق "خفض التوتر" بسوريا -

الجيش لن يتأثر ولا شيء سيثنيه.. وتقرير مفصل عن عملية عرسال قريبا

الجيش لن يتأثر ولا شيء سيثنيه.. وتقرير مفصل عن عملية عرسال قريبا
الجيش لن يتأثر ولا شيء سيثنيه.. وتقرير مفصل عن عملية عرسال قريبا

أكد مرجع أمني أن “الجيش لن يتأثر بكلّ الأصوات التي تَصدر من هنا وهناك بقصد التشويش على المهمات التي ينفّذها وفي حماية وصونِ الإستقرار الداخلي وأمن البلاد، وخصوصاً العملية الأخيرة في منطقة جرود ضد المجموعات الإرهابية”.

ولفتَ المرجع الأمني نفسه في تصريح إلى صحيفة “الجمهورية”، إلى أن “الأمن هو الأولوية الأولى والأخيرة والدائمة بالنسبة الى الجيش ، وسيقوم بكلّ ما عليه في هذا الإتجاه ولن يثنيَه عن ذلك شيء”.

وأضاف: “إنّ الجيش مستمر في حملته ضد الإرهاب ، وفي الحفاظ على الأمن والإستقرار، مهما كلّفه ذلك من أثمان”. وكشف “انّ الإلتباسات التي اثيرَت بالتزامن مع العملية العسكرية في منطقة عرسال ستتّضح عبر تقرير مفصّل يُنشر قريباً”.

ولفت المرجع الأمني ، الى “أنّ اللقاءات التي حصلت بين قيادة الجيش ومسؤولين أمميين وسفراء، والاتصالات التي جرت، تخلّلها عرضٌ من القيادة لتفاصيل الوضع على أرض المعركة، وكيف كان قرار الجيش التمييز بين المدنيين والإرهابيين، وهذا الامر بالنسبة الى الجيش بمثابة خط أحمر بعدم المسّ بالمدنيين، على رغم انّ الإرهابيين يستغلّون المدنيين ويَحتمون بهم”.

وأشار المرجع الى انّ السفراء “أثنوا على دور الجيش ونوّهوا بأدائه في محاربة الإرهاب . واكّدت القيادة العسكرية انّها تعتمد الشفافية في كل عمل تقوم به، وأولويتُها تبقى دائماً أمن وحفظ إستقراره وحماية المدنيين وعدم المسّ بهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلسلة إستقبالات لبهية الحريري في مجدليون
التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة