أخبار عاجلة
توقيف سارق سيارة في بر الياس -
أنقرة: مقتل 26 بضربات جوية على مناطق تركية وعراقية -
هكذا تحمي طفلك من الغثيان أثناء السفر بالسيارة -
أمّ تبيع طفلتها مقابل المخدرات! -
طعن شقيقته في قلبها.. بسبب خطوبة! -
حنكش: مشاركتنا في الحكومة اللبنانية رهن توازنها -
مراسيم القناصل مجدداً: التوقيع الثالث إلزامي -
القطاع التجاري يدق ناقوس الخطر ويُحذِّر من كارثة -

سلسلة تدابير سير في مناطق عديدة

سلسلة تدابير سير في مناطق عديدة
سلسلة تدابير سير في مناطق عديدة

 

صدر عــــن المديرية العامة لقـوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

ستقوم احدى الشركات المتعهدة، بإجراء حفريات لتوصيل “ريغارات” واعادة تزفيتها، اعتباراً من الساعة 22.00 لغاية الساعة 5.00 من صباح اليوم التالي في تواريخ 26، 27، 28 و29/12/2017 وذلك في الاماكن التالية:

1- امام حلويات الاخلاص / طريق القديمة  باتجاه مفرق فصيلة الشياح بعرض الطريق (دون قطع او تحويل السير).

2- على تقاطع مار مخايل لتوصل “ريغار” على ان يتم التنفيذ بتحويل السير جزئياً على المسلك الغربي ليعود الى مساره الطبيعي (دون قطع السير اثناء التنفيذ).

3- امام شركة “Opel” بالقرب من شركة “Nissan” لتوصل ريغار دون قطع او تحويل للسير.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وارشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

 

من جهة أخرى، استكمالاً لمشروع تأهيل الاسواق الداخلية والارث التراثي في مدينة ، ستقوم احدى الشركات بأعمال حفر في محلة القلعة على مرحلتين:

– المرحلة الاولى على الطريق المؤدية من مفرق القلعة باتجاه طريق ، حيث سيتم منع مرور السير على الطريق المذكورة من الساعة 22.00 من تاريخ 27/12/2017 ولغاية الساعة 4.00 من تاريخ 28/12/2017.

– المرحلة الثانية على الطريق المؤدية من مفرق القلعة باتجاه باب الحديد، حيث سيتم منع مرور السير على الطريق المذكورة، اعتباراً من الساعة 22.00 من تاريخ 28/12/2017 لغاية الساعة 4.00 من تاريخ 29/12/2017.

وسيتم في خلال المرحلتين، منع مرور الشاحنات والآليات الكبيرة صعوداً ونزولاً على الطريق في الاوقات المحددة، وتحويل السير الى الطريقات المجاورة.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال وإرشاداتهم، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للازدحام

 

من منحى آخر، ستباشر إحدى الشركات المتعهدة اعتباراً من تاريخ اليوم 26/12/2017، تنفيذ المرحلة الثالثة من اعمال اعادة تأهيل طريق الشام الدولية في منطقة بحمدون، بتكملة تأهيل الطريق ما بين مفرق شانيه ومقابل محطة كورال/ المسلك الغربي باتجاه .

ستؤدي هذه الاشغال الى:

1- تحويل السير باتجاه صوفر على المسار البديل المؤقت داخل بلدة شانيه ليعود الى مساره الطبيعي عند مدخل شانيه الشمالي.

2- تحويل الخط نزولاً عند بدء الاعمال قرب محطة كورال بحيث يصبح على المسلك المتجه صعودا ثم  يعود الى مسلكه الطبيعي عند مفرق شانيه الجنوبي.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة