أخبار عاجلة

محفوض عبر “تويتر”: قصة المرسوم ليست سوى قصة قلوب مليانة

محفوض عبر “تويتر”: قصة المرسوم ليست سوى قصة قلوب مليانة
محفوض عبر “تويتر”: قصة المرسوم ليست سوى قصة قلوب مليانة

 

 

غرّد رئيس حركة “التغيير” ايلي محفوض عبر “” قائلاً:

‏”لا يجب أن يكون الدستور اللبناني وجهة نظر حيث يتبارى كل فريق الى تفسيره وتأويله بحسب التجاذبات السياسية التي تتناسب ومصالحه وما نشهده اليوم من سجالات دستورية تخفي في طياتها معالم صراع عمره سنوات لذا وعلى ما يقول المثل “القصة مش قصة رمانة القصة قلوب مليانة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة