أخبار عاجلة
"الخارجية": العلاقة مع الفاتيكان ممتازة -
سيارة مشبوهة تربك الأمن قرب البيت الأبيض -
ساندويش شاورما يسبب بطلاق زوجين -

تدابير لمجلس الامن شمالا تواكب رأس السنة

تدابير لمجلس الامن شمالا تواكب رأس السنة
تدابير لمجلس الامن شمالا تواكب رأس السنة

 

 

ترأس محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا اجتماع مجلس الامن الفرعي، في “قاعة الاستقلال” في سراي ، في حضور النائب العام الاستئنافي المناوب في الشمال القاضي زياد شعراني، قائد منطقة الشمال العسكرية العميد جهاد الغريب، رئيس دائرة ألامن العام في الشمال العميد ريمون ايوب، قائد درك منطقة الشمال الاقليمية العقيد يوسف درويش، المدير العام لأمن الدولة في الشمال العقيد فادي خالد، قائد سرية طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي، رئيس مكتب معلومات الامن العام في الشمال العقيد خطار ناصر الدين، قائد فوج السيار الرابع العقيد خالد سبسبي، مساعد اول قائد منطقة الشمال الاقليمية العقيد ربيع شحاده، رئيس مكتب الارهاب في الشمال العقيد صفوح جاجيه، رئيس مكتب امن طرابلس – مخابرات العقيد احمد عمري، آمر المفرزة القضائية في الشمال العقيد نديم عبد المسيح، رئيس فرع معلومات الشمال المقدم محمد عرب، قائد سرية درك المقدم ميلاد نصرالله، قائد سرية درك اميون المقدم الياس ابراهيم، آمر مفرزة استقصاء الشمال النقيب نبيل عوض، رئيس الدائرة الادارية في المحافظة ايمان الرافعي، امين سر المجلس رئيس دائرة البلديات في المحافظة ملحم ملحم، رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي ومستشار المحافظ للشؤون القانونية باخوس اجبع.

استهل المحافظ نهرا الجلسة بالترحيب بالحضور “لا سيما بالعقيد درويش” المعين حديثا”، وقال: “اجتماع اليوم هو لتضافر الجهود من جميع الاجهزة الامنية لما فيه راحة وسلامة وامن المواطن”، واكد “ضرورة الجهوزية الكاملة لمختلف الأجهزة الأمنية وضرورة اتخاذ كل إجراءات السلامة العامة والسلامة المرورية لمنع حدوث اي حوادث سير، وسأقوم برفقة العميد درويش بجولة ليلة رأس السنة على الحواجز العسكرية لتفقد الوضع”.

أكد العقيد درويش، انه “سيتم اتخاذ اجراءات امنية من حواجز ثابتة ومتنقلة ودوريات راجلة وسيارة، بالاضافة الى الاجراءات التي سيتم اتخاذها في محيط أماكن السهر”.

بدوره، اكد القاضي شعراني “جهوزية النيابة العامة بشكل دائم طيلة فترة الاعياد”.

ونتيجة الإجتماع، تقرر “اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أماكن السهر. منع إطلاق النار والمفرقعات ذات الحجم الكبير ليلة رأس السنة. منع سير الدراجات النارية اعتبارا من الساعة 18 من يوم الأحد الواقع فيه 31/12/2017 ولغاية الساعة الثامنة من يوم الاثنين الواقع فيه 1/1/2018، باستثناء دراجات الدلفيري المرخصة قانونا. التعميم على البلديات استنفار كافة عناصرها ليلة رأس السنة والتنسيق الدائم مع القوى الأمنية على الرقم 112. التنسيق مع فوج الاطفاء والصليب الأحمر عند حدوث اي طارىء. تنبيه المواطنين الى ضرورة التقيد بالأنظمة والقوانين وعدم الافراط في تناول المشروبات الكحولية والتجاوب مع تعليمات القوى الأمنية لما فيه سلامتهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة