فيديو للأب طوني الخولي يثير البلبلة… والأخير يوضح

فيديو للأب طوني الخولي يثير البلبلة… والأخير يوضح
فيديو للأب طوني الخولي يثير البلبلة… والأخير يوضح

نشر الأب طوني الخولي فيديو عبر صفحته الخاصة على “فايسبوك” مرنما بصلاة للاسلام وللدين المسيحي، وعلّق في بداية الفيديو قائلا: “بسبب كورونا تمّ اقفال الكنائس والمساجد، سأصلي معكم صلاة للاسلام وهي الفاتحة، وصلاة للمسيحية وهي أبانا الذي في السموات” باللغتين العربية والسريانية.

وبعد ورود عدد من ردود الفعل السلبية على خطوته، توجه الأب الخولي الموجود في كندا بفيديو جديد إلى كل منزعج منه بالقول: “هدفي من الفيديو ألا أجرح أحداً. فكما كورونا الذي ضرب الجميع ولم يفرّق بين الناس، أنا أيضاً أردت أن أصلي ولا أفرّق بين الناس، هذه كانت نيّتي”.

وأضاف: “صلّيت من موضعي الخاص، غرفتي، لأنني كاهن وغرفتي هي كنيستي”، مذكراً أنه “رئيس جمعية روح الرب تورنتو، وهي جمعية تلحق النظام الكندي الذي لا يفرّق بين لون ودين وعرق. دعونا نحب بعضنا كما قال لنا يسوع”.

وحيت النائبة المستقيلة الخولي، قائلة: “ممنوع الحب والرقي والتلاقي، فرق تسد هي السياسة المعتمدة، المافيا بدها سياسة حقد وخطاب كراهية وهجمة مذاهب ع بعض كل يوم لشد العصب. تحية للصوت الحلو”

وعلقت الاعلامية لارا نون على منتقدي الخولي، قائلة: “بخصوص التعرض المجحف بحق الأب طوني الخولي (ربيع الخولي) لأنو كان عم يقرا الفاتحة بالكنيسة وصلاة الابانا المسيحية بنفس الوقت… بحب قلكن انو الامام المغيب موسى الصدر عمل نفس الشي بكنيستنا وهيدا دليل حب ورقي وتلاقي عكس الكذب والتدجيل يلي عايشينو بالشعارات والتنظير عالمنابر!!”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى