نجم: لا أتوقّع شيئًا إيجابيًا من باسيل

نجم: لا أتوقّع شيئًا إيجابيًا من باسيل
نجم: لا أتوقّع شيئًا إيجابيًا من باسيل

وصف عضو كتلة “المستقبل” النائب نزيه نجم بيان الخارجية الروسية الذي أدلى به نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف بما يتعلق بتشكيل “حكومة مهمة برئاسة الحريري” بأنه “يدحض كل مزاعم وما قيل في هذا الخصوص”، مشيرا الى أن “القيادة الروسية تعبر عن رأيها مرة واحدة وضمن بيان رسمي كما حصل، وهي لا تعتمد إسلوب التقلب في المواقف”.

ودعا، في حديث لجريدة “الأنباء الإلكترونية”، الى “فتح كوّة سياسية في جدار الأزمة الحكومية، لأنه من غير اللائق وطنيا ولا دوليا في بلد منكوب كلبنان أن يبقى بدون حكومة تقوم بالإصلاحات المطلوبة وإعادة الإعمار. إذ لا بد من إيجاد زاوية مضيئة، وأن يتلاقى الجميع على قواسم مشتركة والذهاب لتشكيل حكومة اليوم قبل الغد”.

وأكد أنه “يجب أن يقتنع الجميع أن لا أحد قادر على إلغاء الآخر، والحريري بالرغم من العراقيل التي توضع في طريقه نجده يكرس كل وقته لخدمة ، ويتواصل مع دول العالم شرقا وغربا في وقت لم تقم الحكومة الحالية ولا رئاسة الجمهورية بأي إتصال لمصلحة لبنان تاركين همّ البلد على غيرهم، وكأن الأمر لا يعنيهم”.

وعما يتوقعه من كلمة باسيل، قال إنه لا يتوقع شيئا إيجابيا “من هذا الرجل الذي يضع لبنان في كفة، ومصالحه الشخصية في كفة ثانية”، معتبرا أنه “سيلجأ الى التصعيد لكن هذا الأسلوب لن يحل المشكلة”.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى