جولة للسفير التركي في قرى عكارية

جولة للسفير التركي في قرى عكارية
جولة للسفير التركي في قرى عكارية

زار السفير التركي هاكان تشاكل مع وفد رفيع من السفارة محافظة في اطار زياراته الوداعية بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية في ، استهلها بلقاء في قاعة بلدة الكواشرة حيث استقبلته فعاليات البلدة.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية القاها رئيس بلدية الكواشرة محمد عبد الكريم، مشيدا بـ”الدولة التركية وتقديماتها الخيرة والمشاريع المختلفة التي قدمتها، كما تمنى استمرارها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان”.

ثم كانت كلمة للسفير تشاكل شكر الجميع على حسن الاستقبال واكد على “وقوف الدولة التركية وشعبها الى جانب الدولة اللبنانية وشعبها”. كما اشار الى “ان زيارته للكواشرة هي زيارة لاهله واقربائه”.

الزيارة التالية كانت لبلدة عيدمون حيث كانت في استقباله فعاليات بلدتي عيدمون وشيخلار ولفيف من رجال الدين. استهل اللقاء بكلمة ترحيبية لنائب رئيس المجلس البلدي شفيق حداد شاكرا السفير التركي على المشاريع المقدمة كما تخصيصه عيدمون بزياراته الوداعية.

في نهاية اللقاء قدم الحضور سجادة حائط يدوية، للعلمين اللبناني والتركي، قامت بحياكتها نساء من عيدمون عربون محبة وتقدير.

كما ختم السفير زيارته لعكار بزيارة دارة رئيس الجمعية الثقافية التركية اللبنانية كمال مقصود حيث شكره على الدور الايجابي الذي تقوم به الجمعية كجسر تواصل بين الدولة التركية والشعب اللبناني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى