حبيش التقى الراعي: لتشكيل حكومة وإنقاذ اللبنانيين من القعر

حبيش التقى الراعي: لتشكيل حكومة وإنقاذ اللبنانيين من القعر
حبيش التقى الراعي: لتشكيل حكومة وإنقاذ اللبنانيين من القعر

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم، في الصرح البطريركي ببكركي، وفدا من مجموعة حركة “نحو ” عرض للمبادرة التي أطلقها والمتمثلة بتوقيع عريضة بعنوان “من اجل ” لدعم مواقف الراعي الداعية الى تطبيق حياد لبنان وانعقاد مؤتمر دولي لإنقاذه، اضافة الى مطالبة الحركة بهيئة تحقيق دولية للتحقيق في المرفأ وتطبيق القرارات الدولية المتعلقة بلبنان والصادرة عن .

وصرح متحدث باسم الوفد: “العريضة تحمل حتى اليوم نحو 18 الف توقيع من لبنانيين مقيمين من مختلف الإنتماءات والمذاهب والطوائف والمناطق، ومن لبنانيين من دول الإنتشار. ونحن نلتمس اليوم بركة غبطته ونستمع الى توجيهاته التي نقدرها ونعمل بها، على أمل ان يكون هناك لقاءات اخرى معه. وهذه العريضة سوف تقدم الى الأمم المتحدة وسفارات الدول المعتمدة في لبنان والإتحاد الأوروبي والدول العربية”.

ثم التقى الراعي النائب هادي حبيش الذي قال على الاثر: “بحثت مع غبطته في موضوع تشكيل الحكومة، وكان تأكيد على وجوب الإسراع بعملية تشكيلها لإنقاذ اللبنانيين من القعر الذي وصلوا اليه، ولكي تتم معالجة الواقع الموجود وكل هذا يفرض على الجميع الترفع عن المطالب التعجيزية التي يتم وضعها وتشكل عراقيل في وجه تأليف الحكومة”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى