نكد من بكركي: لتطبيق اللامركزية الكهربائية بأسرع وقت

نكد من بكركي: لتطبيق اللامركزية الكهربائية بأسرع وقت
نكد من بكركي: لتطبيق اللامركزية الكهربائية بأسرع وقت

استقبل البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي رئيس مجلس إدارة مدير عام شركة كهرباء أسعد نكد الذي أكد بعد اللقاء أن البطريرك الماروني يتكلم بإسم وجع كل اللبنانيين وليس بإسم طائفة أو مذهب، خصوصاً أن الجميع يعاني من تدهور الأوضاع الإقتصادية وحجز الأموال في المصارف والإنقطاع المستمر في الكهرباء.

وتابع: “صرخة البطريرك جاءت لتقول”كفى”، وقد عشنا منذ العام 1975 الحرب، وسأل: هل لا يحق للبناني أن يرتاح ويعيش من دون مشاكل؟”

وحذّر نكد من “الهجرة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنط، مشيراً الى أنه “لن يتغلب أي فريق على الآخر، إما يربح وينتصر كله وإما يخسر لبنان، لذلك من الضروري أن يعيش اللبناني بكرامة”.

وتطرق نكد الى موضوع الكهرباء مؤكداً أن “البطريرك مع اللامركزية في الكهرباء في كل المناطق للخروج من الظلام الذي يعيشه، لأنه لا أمل بالكهرباء قبل 5 سنوات”، وأضاف “لا يجب الحديث عن صعوبة في تأمين الكهرباء، وأنا على إستعداد لتأمينها في كل لبنان خلال 3 سنوات إذا حصل الإصلاح وفي ظل حيادٍ تام كما طالب البطريرك الذي يتكلم بإسم لبنان”.

وأضاف نكد: “صرخة البطريرك من قلبه لأنه يريد لبنان سويسرا الشرق الأوسط لا لبنان المنهار”.

وختم نكد أن “سر نجاح كهرباء زحلة هي الثقة المتبادلة بين الشركة والمشتركين على مدى عشرات السنين التي كانت الحافز والداعم لهذا النجاح”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى