بدعم من الحريري… انطلاق حملة التلقيح في جبل لبنان الشمالي وطرابلس

بدعم من الحريري… انطلاق حملة التلقيح في جبل لبنان الشمالي وطرابلس
بدعم من الحريري… انطلاق حملة التلقيح في جبل لبنان الشمالي وطرابلس

انطلقت في مستشفى سيدة في جونية المرحلة الأولى من حملة تيار “المستقبل” للتلقيح ضد فيروس بلقاح “سبوتنيك V”، المقدم من الرئيس المكلف ، حيث بادرت منسقية تيار “المستقبل” في جبل لبنان الشمالي إلى تنظيم كل الإجراءات المطلوبة، بإشراف المنسق العام شربل زوين وأعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

وشكر زوين باسم أهل المنطقة “الحريري على مبادرته الوطنية بتأمين اللقاح للبنانيين في كل المناطق، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، بالتعاون مع وزارة الصحة”.

وأكد أن “، وبتوجيهات من الحريري، لن يوفر أي جهد للوقوف الى جانب أهلنا وناسنا في كل المناطق، ومن كل الطوائف، في مواجهة هذه الجائحة، تجسيدا لقيم مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطنية والإنسانية”.

ودعا زوين “كل المواطنين الراغبين بتلقي اللقاح في منطقة جبل لبنان الشمالي، الى التواصل مع المنسقية، لتأمين اللقاح لهم، في المرحلة الثانية، استكمالا للحملة التي ستتواصل في كل المناطق اللبنانية”.

كما انطلقت في ، عملية التلقيح ضد كوفيد-19، باللقاح الروسي سبوتنيك v، المقدم من الحريري، وذلك في مستشفى طرابلس الحكومي.

من جهته، شكر المنسق العام لتيار “المستقبل” في طرابلس النقيب بسام زيادة، “الحريري على هذه المكرمة الطيبة للحفاظ على المجتمع للحد من انتشار وباء كورونا، وهذا ليس بغريب على آل الحريري، رحم الله من علم وعمر ونؤكد أن الحريري هو حامل أمانة المشروع الكبير لدولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وهو لم ولن يبخل في أن يكون الى جانب أهله وناسه ومحبيه، وهو يعمل ساعيا لاجتياز كل الأزمات التي تمر علينا”.

وختم: “مع انطلاق عملية التلقيح تحت اشراف منسقية تيار المستقبل، لا يسعنا إلا التنويه بالتعاون الكامل للزميل مدير المستشفى الحكومي ناصر عدرة، لتسهيل هذه المهمة على أحسن وجه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى