فاعليات فنيدق استنكرت جريمة مقتل الشابين جعفر

فاعليات فنيدق استنكرت جريمة مقتل الشابين جعفر
فاعليات فنيدق استنكرت جريمة مقتل الشابين جعفر

عقد اجتماع في مكتب النائب في بلدة المحمرة كع فاعليات فنيدق والجوار وآل الكك، للوقوف عند الجريمة التي أودت بحياة الشابين شادي غازي جعفر وابراهيم غازي جعفر في بلدة فنيدق قبل أشهر.

وحضر اللقاء، المفتي الشيخ زيد زكريا، النائب الأسقفي الماروني العام في الخوراسقف الياس جرجس، رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع منسق عام “” في عكار عبد الإله زكريا، رئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبد الحي، الرئيس السابق لبلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني، رئيس لجنة الصلح في فنيدق الشيخ وليد اسماعيل وفاعليات.

واشار المجتمعون في بيان تلاه النائب البعريني الى أنّ مصابنا بالشابين المغدورين من آل جعفر هو مصاب كل بيت وكل عائلة وكل عشيرة في محافظة عكار كما في محافظة الهرمل.

واضاف البيان أنّ “فنيدق تؤكد بكل مكوناتها، أنها ملتزمة قاعدة حسن الجوار، وتحترم كل العهود والأعراف والمواثيق، والأخوة مع الجميع، لا سيما الأهل عشيرة آل جعفر”.

الى ذك، شكرت الفاعليات وكل وحداته راجين استكمال التحقيق لكشف كل خيوط الجريمة وكشف الدوافع والشركاء بالتخطيط أو التمويل أو التنفيذ، بخاصة إذا كان وراء الجريمة جهات شيطانية تريد ضرب الاستقرار والأمن في مناطقنا، كما ونناشد الجيش والأجهزة الأمنية كافة كشف بقية الجرائم التي حصلت مؤخرا.

كما دعت القضاء المختص إلى إنزال أشد العقوبات بمن تثبت إدانته ومشاركته في الجريمة ليكونوا عبرة، ولوقف مثل هذه الجرائم النكراء.

وأكد الجمتمعون أنهم يرفعون الغطاء عن كل متورط وكل من تثبت إدانته، وندعو إلى تسليمه فورا للجهات المختصة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى