عز الدين: لتأمين كل المستلزمات الأمنية والخدماتية في صور

عز الدين: لتأمين كل المستلزمات الأمنية والخدماتية في صور
عز الدين: لتأمين كل المستلزمات الأمنية والخدماتية في صور

عقدت النائبة لقاءات مع رئيس فرع مخابرات في الجنوب العقيد سهيل حرب ورئيس مكتب مخابرات الجيش في العقيد ناصر همام، وتم البحث في الوضع الأمني بالمنطقة وعرض الخطط الموضوعة من قبل مخابرات الجيش لضبط الأمن وضمان الاستقرار في مدينة صور ومنطقتها.

وشددت عز الدين على “ضرورة تأمين كل الأجواء السليمة والآمنة في مدينة صور ومنطقتها”، داعية “الأجهزة الأمنية إلى وضع حد لأي تجاوزات وارتكابات تسيء إلى أمن المدينة والاستقرار فيها”، وقالت: “إن صور مدينة مرحبة ومضيافة على مدار أيام السنة، وهي كذلك على أبواب فصل الصيف الحالي، حيث تفتح شاطئها ومعالمها الأثرية وأسواقها لجميع اللبنانيين والسياح”.

وأوضحت عز الدين أن “لقاءاتها تأتي بناء على توجيهات دولة رئيس مجلس النواب ، واستكمالا للجهود التي بدأها مع مختلف الجهات المعنية”، لافتة إلى أنها “اطلعت على الإجراءات التي اتخذت لضبط الأوضاع ليكون موسم الصيف آمنا ومستقرا، كما هي العادة في هذه المدينة، وكما اعتاد اللبنانيون على مدى السنوات الماضية”.

ولفتت إلى أن “اللبنانيين يضعون صور على رأس خياراتهم السياحية”، مطالبة بـ”تأمين كل المستلزمات الأمنية والخدماتية لتكون المدينة ومنطقتها على قدر توقعات ضيوفها وزوارها الاعزاء”.

وأكدت أنها “ستستكمل خلال الأيام المقبلة لقاءاتها مع بقية ممثلي الاجهزة الامنية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى