إدانات واسعة لكلام وهّاب عن الروسيات والأوكرانيات

إدانات واسعة لكلام وهّاب عن الروسيات والأوكرانيات
إدانات واسعة لكلام وهّاب عن الروسيات والأوكرانيات

دان كل من البيت الروسي في والجالية الروسية في وجمعية الصداقة اللبنانية الروسية والمنظمات اللبنانية لخريجي الجامعات الروسية والسوفياتية بشدة ما صدر عن الوزير السابق عبر قناة الجديد فيما يتعلق بالنساء الروسيات والأوكرانيات.

واعتبروا في بيان أنه لمن غير المقبول لأي شخص مثقف التقليل من دور المرأة، وكذلك الإدلاء بتصريحات عامة موجهة ضد القيم العائلية التقليدية المتأصلة في الثقافتين الروسية واللبنانية.

وتابع البيان: “لقد تحملت المرأة الروسية، على قدم المساواة مع الرجل، كل مصاعب الحرب ضد الفاشية وأعادت بناء بلدها في وقتٍ قصير بعد وكانت أول من قام برحلة إلى الفضاء في العالم، طوّرت وما زالت تطور العلوم والتعليم، وتدافع عن بلدها، وتحارب الإرهابيين في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “نحاول بحَيرة أن نفهم كيف يمكن لشخص مثل وئام وهاب أن يقود تياراً سياسياً ويقود الناس، وبدلاً من أن  يبذل كل جهد ممكن لإعادة بناء بلاده، ينخرط في نزعة شعبوية رخيصة ويهين الشعوب الصديقة المستعدة دائماً لمساعدة لبنان”.

وختم البيان: “نحن ممتنون لجميع المواطنين اللبنانيين المهتمين الذين عبروا عن استيائهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي من تصرف المواطن الذي جلب العار على بلدهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى