مجالات التعاون بين وزير الزراعة وسفيري تونس وبنغلادش

مجالات التعاون بين وزير الزراعة وسفيري تونس وبنغلادش
مجالات التعاون بين وزير الزراعة وسفيري تونس وبنغلادش

استقبل وزير الزراعة عباس الحاج حسن في مكتبه في الوزارة صباح اليوم الإثنين، سفير في بوراوي الامام، وتم البحث في تعزيز الروابط والعلاقات الاقتصادية والزراعية بين البلدين الشقيقين، وتحسين التبادل التجاري. وتم الاتفاق على التنسيق لترجمة العلاقات الجيدة بينهما في مشاريع مشتركة لترسيخ اسس التعاون في مختلف المجالات.

واكد السفير الامام “وقوف تونس الى جانب في ظل العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمعهما، والاهم تطويرها وتفعيلها والعمل على مأسستها في كل المجالات”.

وشدد الوزير الحاج حسن على ان “لبنان لا ينتظر من الأشقاء والأصدقاء في هذه المرحلة الاقتصادية والاجتماعية الصعبة فقط وقوفهم صفا واحدا للتعاون لحماية الشعب اللبناني وتعزيز وترسيخ استقراره، انما ينتظر ايضا التعاون والتكامل فيما بينهم لدعم استقراره وفتح آفاق مشرقة ومثمرة ومزدهرة للمستقبل”.

كما استقبل سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية في لبنان اللواء جهنغير المستهيدور رحمان، وتم البحث في سبل تطوير العلاقات الثنائية وفتح قنوات إقتصادية لتنشيط تبادل المنتجات الزراعية والصناعية بين البلدين، بالاضافة الى تعزيز سبل التعاون المشترك. وتم الاتفاق على وضع رؤية للمرحلة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى