أخبار عاجلة
خوري: لبنان يواجه تحدّيين -
كرم: “فجع” تيار الافساد والتسلّط لا حدود له -
قائد الجيش إلى واشنطن -
توقيف 17 شخصا بجرائم مختلفة -
أبو زيد: الاموال وحدها ليست الحل للنازحين -
ترامب: المهاجرون غزاة يسعون لاقتحام أميركا -

كنعان في لقاء مع مخاتير من المتن: ورشة الانماء ستتواصل

كنعان في لقاء مع مخاتير من المتن: ورشة الانماء ستتواصل
كنعان في لقاء مع مخاتير من المتن: ورشة الانماء ستتواصل

 

 

اكد امين سر “تكتل التغيير والاصلاح” النائب ان ” الحقوق ليست منة من احد وكل صاحب حق سيأخذ حقه في عهد الرئيس العماد ”، مؤكدا اننا “لا نفرق بين منطقة ومنطقة او انتماء وآخر بل نعمل للجميع من دون تمييز”.

كلام كنعان جاء خلال غداء اقيم في بلدة جورة البلوط المتنية بدعوة من الامين العام لرابطة مختاري المتن المحامي عصام بو جودة، في حضور رئيس رابطة مختاري المتن سعيد متري ومخاتير من البلدات والقرى المتنية ساحلا ووسطا وجردا، ومأمور نفوس انطلياس ريشار ابي خليل، ومنسق هيئة قضاء المتن الشمالي في “” هشام كنج واعضاء الهيئة.

واكد ان “ورشة الانماء في المتن ستستمر على مستوى الطرقات والصرف الصحي، واليوم تبلغنا بالموافقة على محطة تكرير حملايا، فيما العمل بمحطة تكرير الخنشارة مستمر، بالاضافة الى استكمال الاعمال من اوتوستراد المتن السريع مار شعيا – العطشانة والعطشانة عين علق”.

وقال: “سنحافظ على المصالحات ونحصنها، ولا سيما اننا ذقنا سابقا مرارة الاختلاف، وعرفنا معنى الوحدة، وان حصلت اختلافات احيانا فسنستمر في السير قدما نحو الامام”.

وختم: “في العام 2018، سنستمر في الاحلام حتى تحقيقها كاملة مع كل المؤمنين بالدولة”.

وكانت كلمة للمختار بو جودة قال فيها: “اردناها جمعة نهاية السنة، نلتقي فيها في بلدتتا جورة البلوط، لنعايد بعضنا البعض، متأملين أن يحمل العام الجديد معه، الى الطمأنينة وراحة البال، انجازات ومشاريع تسلك طريقها الى التنفيذ على مستوى الوطن وفي كل بلدة من بلداتنا الحبيبة” .

اضاف “اردناه ما بين العيدين، لقاء في حضور سعادة النائب ابراهيم كنعان، لنجدد الطلب منه ان يكون الى جانبنا كما عادته، ونحن على ثقة بحكم تجربتنا معه ومسيرة السنوات الماضية، انه دائما صوتنا في الادارة والوزارة وصولا الى اعلى الهرم. لذلك نتطلع واياه الى تأمين حقوق المخاتير، ولا سيما ما بدأه على صعيد الصندوق التعاوني”.

وتابع: ” لا يسعني، في هذا المجال، الا ان اوجه الشكر الى سعادة النائب، ومن وحي الكتاب المقدس اقول: “لم نسألك مرة حقا لاهلنا الا ووجدناك صاغيا ومساعدا، ولم نطلب عونا منك لنصرة مظلوم في ادارات الدولة الا واقمت الدنيا ولم تقعدها ليعطى كل ذي حق حقه، ولم نقرع بابك التشريعي والانمائي، الا وفتحت من دون سؤال عن انتماء سياسي، لأنو الكل ولاد المتن، كما تردد دائما”.

وختم: “في نهاية هذا العام، ائتمنت على الكثير على غير صعيد، فكنت كما العادة “قد الحمل وبزيادة”، فينعاد عليك استاذ، واعاده الله على احبابنا المخاتير الحاضرين والغائبين، واهلا وسهلا بكم جميعا في جورة البلوط، التي تستقبلكم دائما، ولسان حالها، نحن الضيوف وانتم اهل الدار”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خوري: لبنان يواجه تحدّيين
التالى الحريري: غير مقبول أن ننظر نظرة سلبية الى التعليم المهني والتقني
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة