خريس: برّي يعمل لاجتراح معجزة الحل للأزمة

خريس: برّي يعمل لاجتراح معجزة الحل للأزمة
خريس: برّي يعمل لاجتراح معجزة الحل للأزمة

استقبل النائب علي خريس في ، الكاتب الدكتور عماد سعيد ممثلا جمعية “هلا صور” الثقافية الاجتماعية والذي وجه اليه دعوة لحضور معرض الكتاب العربي السادس الذي ستقيمه الجمعية في مركز باسل الاسد الثقافي في صور في 28 الحالي، ويستمر حتى العاشر من كانون الاول. وحضر اللقاء المنسق الاعلامي للمعرض الشاعر محمد درويش.

وأشاد خريس بدور سعيد والجمعية ولجنة المعرض في “دعم الثقافة والاعلام في صور والجنوب خصوصا ولبنان عموما”، مشددا على “اهمية الكتاب في ظل ازمات خانقة تجتاح والعالم ومنها وتدهور الاقتصاد”.

واشار الى “ان رئيس مجلس النواب يعمل ليل نهار لاجتراح معجزة الحل للازمة في لبنان وتحريك عجلة الحياة السياسية وتفعيل العمل الحكومي، الى جانب الدور الطليعي لمجلس النواب في متابعة هموم الوطن والمواطن على كافة الصعد”.

كما أمل خريس أن “تحمل الفترة المقبلة تغيرات وتحولات ايجابية في الاقتصاد والسياسة على المستوى اللبناني والعربي والاقليمي، تسهم الى حد كبير، في تغيير الصورة السوداوية التي تغمر الوطن”.

وشدد على أن “لبنان سينهض من الازمة بعزيمة اكبر وبجهود كافة الشعب الذي يؤمن بما قاله الامام السيد موسى الصدر، إنه الوطن الرسالة والعدالة والحرية والتكافل الاجتماعي ومحبة الانسان لأخيه الانسان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى