التطورات السياسيّة والاقتصادية بين جعجع وعلوي

التطورات السياسيّة والاقتصادية بين جعجع وعلوي
التطورات السياسيّة والاقتصادية بين جعجع وعلوي

التقى رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” ، في المقر العام للحزب في معراب، سفير جمهوريّة العربيّة في الدكتور ياسر علوي في حضور رئيس جهاز العلاقات الخارجيّة في الحزب الوزير السابق ريشار قيومجيان. وقد تباحث المجتمعون في آخر التطورات السياسيّة والاقتصادية في لبنان بعد الانتهاء من الاستحقاق النيابي .

كما التقى جعجع، وفداً من منطقة الضنيّة برئاسة المرشح السابق عن المقعد السني في المنطقة د. بلال هرموش يرافقه رئيس رابطة مخاتير الضنية ضاهر أبو ضاهر، رئيس بلديّة السفيرة محمود هرموش وعدد من مخاتير ومشايخ المنطقة، في حضور منسق الحزب في المنية الضنيّة جهاد بشارة ومنسقه في جاد دميان.
عقب اللقاء، أشار هرموش إلى أننا “موجودون اليوم في منزلنا الثاني معراب، لهدفين :الأول توجيه أحر التهاني القلبيّة للحكيم بعد ان نال اكبر كتلة نيابيّة حصل عليها سياديّ في لبنان، فيما الثاني لنؤكد له أن الأصوات التي اقترعت لنا في القرى المسيحيّة في المنطقة نضعها في قلبنا وعلى أكتافنا وهي ضمن مسؤوليتنا من الآن فصاعدًا .

واذ شدّد على ضرورة ممارسة الديمقراطية في لبنان لا أكثر ولا أقل،هنأ هرموش حزب القوات اللبنانية على الفوز الذي حققوه في غالبية الدوائر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى