أخبار عاجلة
الأمتار الأخيرة لتشكيل الحكومة -
إنتعاش التأليف يُنعِش الأسواق والأسهم -
الحريري يسعى لمصالحة جنبلاط – أرسلان -
البيان الوزاري عقدة ما بعد التأليف -
اليمن | #8203;إيران تقدم هدايا جديدة للحوثي "تعرف عليها" -

نصرالله: مفاجأة بانتظار اسرائيل

نصرالله: مفاجأة بانتظار اسرائيل
نصرالله: مفاجأة بانتظار اسرائيل

|  

أكد الأمين العام لحزب الله السيد  أن تعلم أن جملة تغيرات حصلت في المنطقة لم تكن تتوقعها، وإذا فرضت على حربًا ستواجه واقعًا ما كانت تتمناه، فالتكنولوجيا وحدها لا تستطيع أن تحسم معركة بعد الآن والعنصر البشري حاسم. وإجتياح لبنان والوصول الى يحتاج قوات برية، هذا لم يعد موجودًا لدى إسرائيل فيما في لبنان بات هناك شيء آخر.

وأشار إلى أنه يجد في الصبر والثبات، وعلى كل عربي ومسلم وإنسان شريف أن يخرج عن صمته تجاه ما تنفذه قوى “العدوان الأميركي السعودي” على اليمن.

وقال: “من واجبنا الوقوف الى جانب الجمهورية العربية الإسلامية في والتي ستدخل في نفق خطير وهو تنفيذ العقوبات الأميركية، وأميركا تعمل بلا كلل لمحاصرة إيران ومنع دول العالم من شراء النفط الإيراني”.

 

و دعا نصرالله في ذكرى عاشوراء الى الهدوء والحوار والتواصل وتشكيل الحكومة وتفعيل وتحمّل الجميع المسؤوليات في مواجهة الملفات المطروحة، وقال: “محور المقاومة عائد أقوى من أي وقت مضى، ولا يجوز الإطمئنان للعدو الإسرائيلي الذي يتهيب أي معركة على المنطقة أو لبنان وهو يدرك أن نقاط ضعفه باتت مكشوفة ويعلم جيدًا نقاط قوتنا”.

 

وختم: “ما أعده من عدة وعداد وعدد هائل من المقاتلين ليس بالسهل، ومن موقع الإنتصارات نجدد إنتماءنا ونشدد على ان أيًا تكن المعارك الآتية لن تكون بعظمة ما تعرضنا له في الماضي ومواجهتنا ستكون دائمًا بنفس العزيمة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيول بسبب الأمطار في الهرمل… والأضرار فادحة
التالى “اليونيفيل” تحدّد مكان قارب مفقود بين قبرص ولبنان وتنقذ 32 شخصًا
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

دليل مواقع الفيصل

الدراسة في بلاروسيا

 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية