محفوض لنصرالله: كان الاجدى بك زيارة رئيس جمهورية لبنان وليس سوريا

محفوض لنصرالله: كان الاجدى بك زيارة رئيس جمهورية لبنان وليس سوريا
محفوض لنصرالله: كان الاجدى بك زيارة رئيس جمهورية لبنان وليس سوريا

أشار رئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض الى انه كان الحري لا بل الأجدى بالسيد ‫ وبدل التباهي بأنه زار ‫بشارالأسد في ‫ لو أنه زار القصر الجمهوري في بعبدا للقاء رئيس الجمهورية اللبنانية الا وعلى قول المثل الشعبي “اذا كان الدير القريب ما بيشفي” ولا أظن الخطر الامني هو السبب فطريق الشام اخطر من طريق بعبدا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استياء غربي من لبنان يردع “أوهام” عودة أعداد كبيرة من النازحين
التالى جنبلاط: عهد فاشل من أول لحظة! 
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة