أخبار عاجلة
أحمد الحريري: المرحلة التي يمر بها لبنان دقيقة -
حنكش: تعديل قانون التجارة البرية سيحفز الاستثمار -
مراد: لماذا يُمنع عن طرف واحد مبدأ وزير لـ 4 نواب؟ -
أصداء “طار البلد” تصل إلى بعبدا… والرئيس منزعج! -
جريحتان بتدهور سيارة في حراجل -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

كتاب مفتوح الى دولة الرئيس نبية بري بخصوص "معمم الفتنه"

كتاب مفتوح الى دولة الرئيس نبية بري بخصوص "معمم الفتنه"
كتاب مفتوح الى دولة الرئيس نبية بري بخصوص "معمم الفتنه"

دولة رئيس مجلس النواب رئيس حركة امل الاستاذ نبية بري اعلنت في المؤتمر السادس عشر لـ"كشافة الرسالة الإسلامية" الذي انعقد امس  في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة تحت شعار "إنبعاث الرسالة". "بأن لا عودة لفتنة إسلامية- مسيحية أو فتنة إسلامية- إسلامية، ولا يفكرن أحد بذلك، وهذا غير وارد على الإطلاق".

دولة الرئيس منذ اكثر من عام وهناك بيانات بأسم "خريجو أزهر وكلية الشريعة الإسلامية" توزع عبر تطبيق واتس اب تهاجم وتتهجم على المرجعيات السنية والوطنية بابشع العبارات ملؤها الشتيمه تتعرض للاعراض وتنتهك حرمه المقامات.

بعد انكشاف امر كاتبها وموزعها  المعمم المزعوم ( ي. غ .) من خلال استخدام رقم هاتف لبناني اصبح معروفاً لدى جميع المعنيين مما اضطره  الى تغيير رقمه دون تغير اسلوبه الدنيء.

 وبعدما تقدمت كلية الشريعه بدعوى امام القضاء المختص بوجه منتحلي صفه تردد حينها بان هذا المعمم المزعوم  مدعوم ولا يمكن اخذ اي اجراء بحقه ما دام الغطاء السياسي موجود

وبهذا الخصوص تؤكد مصادر امنيه رفيعه بان المعمم المزعوم منتحل صفه رجل الدين يقيم في منطقة الشياح بحماية احد مسؤولي حركة امل لذلك لا يمكن استدعائه او توقيفه بسبب الحماية التي يتمتع بها .

دولة الرئيس هل تقبل ان يوصف فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية " بالحاقد مجنون بعبدا"

دولة الرئيس هل ترضى  ان يوصف رئيس الحكومة اللبنانية " بمصيبة المصائب دولة السفيه المنحط الرئيس "

دولة الرئيس هل يرضيك وصف مفتي الجمهورية السابق " بالمفتي السارق الحرامي الجبان المتهم المدان ابن سافلة الصفات..."

دولة الرئيس هل يرضيك التهجم على المحاكم الشرعية السنية باقذر العبارات واطلاق النعوت على رئاستها وقضاتها وابرز محاميها بسبب رفع اولاد هذا المعمم المزعوم دعوى نفقه لتأمين مأكلهم ومشربهم بعد ان تركهم لمصيرهم دون السؤال عنهم.

دولة الرئيس هل ترضى ان تكون رئيس مجلس يصف احدى نوابه "بالجيازه"  

دولة الرئيس هذه عينه من عناوين البيانات الموزعه لرجل يدعي انه معمم لكنه مطرود من كلية الشريعة لاسباب اخلاقية وممنوع من ارتداء الزي الديني بسبب عينه

دولة الرئيس نعرف انشغالاتك الوطنية ونعترف انك في كثير من الاحيان صمام امان لاستقرار لبنان

 لذلك نتوجه اليك ونناشدك انطلاقاً من كلامك الاخير في مؤتمر كشافه الرساله الاسلامية بان لا عوده الى الفتنة في لبنان بان تترجم لنا ايمانك بما تقول برفع الغطاء عن منتحل صفة رجل الدين المحمي من احد مسؤولي حركتك في منطقه الشياح وتسليمه الى القضاء المختص درءاً للفتنه وحماية للسلم الاهلي .

اخيراً دولة الرئيس نبية بري نردد معك " الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها ومن يحميها" واننا على ثقه انك لن ترضى بتحويل مناطق حركة امل الى مرتع للهاربين و المتهربين من القضاء ، ولن تحمي من يزرع الشقاق بين اخوانه العلماء وابناء الطائفه وانت من يدرك معنى حرب الاخوة

ننتظر قرارك.. بتحويل النظرية في كلامك الى التطبيق وليكن معمم الفتنه نموذجاً حقيقياً لمن تسول له نفسه زرع الفتنه والشقاق بين ابناء الوطن الواحد

المصدر: الصدارة نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “التوتر” على هامش الحكومة إلى انحسار

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو