باسيل يرمي الكرة في ملعب الحريري

باسيل يرمي الكرة في ملعب الحريري
باسيل يرمي الكرة في ملعب الحريري

| أوضحت مصادر الوزير لـ«الجمهورية»، «انّ الكرة في ملعب الرئيس والقرار مشترك له ولفخامة الرئيس. ونحن قدّمنا كل التسهيلات الممكنة تحت سقف الثوابت، وأهمها احترام إرادة الناس وفقاً لنتائج ، ونحرص على ولادة حكومة متوازنة ومنتجة لكي لا تخيّب آمال الناس. ولنردّد المثل القائل: تفاءلوا بالخير تجدوه».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى