حمادة: الجمهورية اللبنانية افتقدت قيمها

حمادة: الجمهورية اللبنانية افتقدت قيمها
حمادة: الجمهورية اللبنانية افتقدت قيمها

| لاحظ وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال مروان حمادة “سقوط المعايير الحقيقية للحياة في البلد، وافتقاد الجمهورية اللبنانية للقيم”، ورأى في الكنيسة “رمزا اساسيا لوحدة ”.

كلام حمادة جاء خلال زيارة قام بها راعي ابرشية ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار الى “السراي الحمادية” في بعقلين، عقب ترؤسه قداسا احتفاليا اقيم في كنيسة مار الياس الحي في البلدة، بمشاركة الوزير حمادة ورئيسي بلديتي بعقلين وديردوريت عبدالله الغصيني وانطوان سعادة وشخصيات واهال.

وقال “اننا نعتبر كأهل بعقلين بأن الكنيسة هي رمز اساسي لوحدة لبنان ولما ناديت به في عظتك، وتوقفك عند هموم الوطن واهمية تجاوز كل الصعوبات التي نعيشها ودعوتك الى الالفة والمحبة. وهذه المحطة سيكون لها اساس مهم في الايام التي ستلي”.
ونقل الوزير حمادة للمطران العمار “تحيات وترحيب واحترام رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي له كما احترامه الدائم وتقديره للكنيسة ودورها في الجبل” مشيدا بما جاء في عظته عن المحبة.

وتابع: “ان اي نظام او تنظيم للعلاقات بيننا ومع كل الناس صعب تطبيقه اذا لم يكن مقرونا بالمحبة، لا سيما واننا نرى وضع البلد وكيفية سقوط المعايير الحقيقية للحياة فيه وكذلك القيم التي تفتقدها الجمهورية اللبنانية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى