نصر الله التقى بوتين والاسد في حميميم؟

نصر الله التقى بوتين والاسد في حميميم؟
نصر الله التقى بوتين والاسد في حميميم؟

 

أشارت صحيفة الوفاق الايرانية في تقرير الى “زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى قاعدة حميميم الجوية، حيث كان في استقباله حسب الصور والفيديوهات المنشورة، الرئيس السوري بشار الاسد ورئيس الأركان العماد علي أيوب والقائد الميداني العميد سهيل الحسن، مع التأكيد على غياب وزير الدفاع السوري”.

ولفت التقرير الى أنه “تظهر من بين الصور، صورة للرئيسين، مع وزير الدفاع الروسي ورجل بوتين المفضل “شويغو”، وكان الأسد وبوتين ومعظم الحضور، يركزان نظهرهما إلى جانب محدد من غرفة الإجتماعات، وكأن هناك من يقدم إيجازاً عسكريّاً للحضور”.

وأضاف “في كل الفيديوهات والصور المنشورة عن أحداث غرفة الإجتماعات تلك، لوحظ أيضاً “اختفاء” رئيس الأركان السوري بعد مشاركته بفعاليات الإستقبال، فأين ذهب رئيس الأركان، هل غادر قاعدة حميميم؟ هل التحق بوزير الدفاع العماد فهد فريج حيث هو، وأين كان وزير الدفاع؟ إذا كان كل من العمادين فريج وأيوب موجودين في قاعدة حميميم ساعة عقد تلك الإجتماعات التي رأينا جميعاً صورها ولقطاتها، فمن كان بصحبتهما؟ ولأي شيء كانوا يعدون؟”.

وتابع “أظن – وإن كان بعض الظن إثم- بأن وزير الدفاع السوري العماد فهد جاسم الفريج كان يجتمع بأمين عام “” السيد حسن نصر الله وقائد فيلق اللواء قاسم سليماني في إحدى قاعات قاعدة حميميم بانتظار الآخرين، والتحق بهما رئيس الأركان العماد علي أيوب، ومن ثمّ الرئيسان الأسد وبوتين والوزير شويغو”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة