جعجع: أصبح لمنطقة دير الأحمر نائباً ليس كأي نائب

جعجع: أصبح لمنطقة دير الأحمر نائباً ليس كأي نائب
جعجع: أصبح لمنطقة دير الأحمر نائباً ليس كأي نائب

| التقت النائب ستريدا جعجع، في معراب، وفدا ً من بلدة برقا – دير الأحمر بحضور النائب أنطوان حبشي، لشكرها على مساعيها في تأمين تكلفة تبليط قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان، والتي بلغت قرابة 33.000 دولار أميركي.

ولفتت جعجع إلى أنه “أصبح لمنطقة دير الأحمر اليوم نائباً وليس كأي نائب آخر وهو أنطوان حبشي”، مؤكدةً أنه “سيقوم بواجباته على أكمل وجه وليس فقط على مستوى بلدة برقا وإنما على مستوى المنطقة ككل”.

بدوره، أكد حبشي أن “التحدي الحقيقي الذي ينتظرنا في السنوات الأربع المقبلة هو أن نصنع فرقاً، وهذا الفرق لا يتحقق إلا من خلال تنظيم أنفسنا وبوحدتنا، باعتبار أننا إذا ما كنّا منظمين بامكاننا تحقيق كل ما تحتاجه المنطقة”.

وتابع: “إذا كان النائب يقوم بعمله على أكمل وجه من دون أن تكون صفوفنا متراصة بشكل قوي فعندها عمل النائب لوحده لن يوصل إلى أي مكان لذلك علينا بالسعي الجدي والحثيث على إعادة هيكلة تنظيمنا الحزبي في المنطقة وعدم الإعتماد على العمل الفردي”.

وتوجه إلى النائب جعجع بالقول: “صحيح أنه قد أصبح عندنا نائب في منطقة دير الأحمر، ولكن لن ندعك ترتاحين، وسنعوّل على خبرتك وعلى شبكة العلاقات التي تقيمينها، لنستفيد منها في منطقة دير الأحمر. وبالفعل، فقد أثبت أنك من أنجح النواب على مستوى الإنماء والديناميكية التي تتمتعين بها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى