موظفو “سعودي أوجيه” وعمال بلدية الفاكهة: نريد اجورنا وتعويضاتنا

موظفو “سعودي أوجيه” وعمال بلدية الفاكهة: نريد اجورنا وتعويضاتنا
موظفو “سعودي أوجيه” وعمال بلدية الفاكهة: نريد اجورنا وتعويضاتنا

| اعتصم العمال والموظفون المصرفون من شركة “سعودي اوجيه” ولجنة عمال بلدية الفاكهة – الجديدة وموظفيها، بدعوة من الاتحاد العمالي العام، في ساحة رياض الصلح – قبالة السراي، بمشاركة رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الاسمر “احتجاجا على المماطلة في الحصول على حقوق عمال “سعودي اوجيه” وتعويضاتهم”، والمطالبة بـ”حل ازمة اجور العاملين في بلدية الفاكهة – الجديدة”.

وحمل المعتصمون لافتات سألوا فيها: “أين انتم يا اصحاب الضمير نريد حقوقنا المسلوبة؟ اين الوزارات المعنية بمأساتنا؟”. وناشدوا “خادم الحرمين الشريفين ووزارة العمل انصافهم وانهاء مأساتهم المستمرة منذ اكثر من 4 أعوام بدفع رواتبهم ومستحقاتهم وتعويضاتهم”.

وكتبوا في اللافتات الى الرئيس المكلف : “نحن لبنانيون، مثلك يا دولة الرئيس نريد دفع اقساط مدارس اولادنا، اذا كنت ترى في عيون الناس فانظر في عيوننا نحن المظلومين”.

بدورهم، حمل عمال بلدية الفاكهة لافتة كتب فيها: “من المسؤول؟ من له مصلحة الجوع اطفالنا فكوا اسرنا ولافتة اخرى كتب عليها” الفاكهة تضم اكبر عدد من النازحين في لبنان غابت عنها الامم المتحدة وكل الجميعات لماذا؟ ولافتة اخرى: “نحن نطالب بمحاسبة كل من اوصل بلدنا الى هذا الوضع المخزي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى