أخبار عاجلة

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

أوغاسابيان أطلق برنامج الخدمات الاستشارية للمؤسسات الصغيرة

أوغاسابيان أطلق برنامج الخدمات الاستشارية للمؤسسات الصغيرة
أوغاسابيان أطلق برنامج الخدمات الاستشارية للمؤسسات الصغيرة

لفت وزير الدولة لشؤون المرأة في حكومة تصريف الأعمال جان أوغاسابيان إلى أن “في زمن التحولات الكبرى في المنطقة وزمن الحروب وانعكاسها على واقع الأسواق المالية والجمود الاقتصادي في غالبية دول المنطقة، استطاع أن ينأى بنفسه عن هذه الحروب وحافظ على الاستقرار السياسي والأمني وعلى الواقع الاقتصادي إلى حد ما”، معتبرًا أن “هذا الأمر هو برسم كل المؤسسات الدولية على أنواعها بأن في لبنان أرضًا صالحة للأعمال وبأنه لا يزال قادرًا على الاستثمارات الكبيرة وصالحًا لكل أنواع الدعم والمساعدة في كل النواحي والمستويات”.

جاء كلامه خلال إعلان إطلاق برنامج الخدمات الاستشارية للمؤسسات الصغيرة في لبنان، في السراي الكبير، بدعوة من “البنك الاوروبي لإعادة الإعمار والتنمية” والاتحاد الأوروبي، برعاية الرئيس المكلف ممثلًا بأوغاسابيان، في حضور نائبة رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان جوليا كوتش ديبولي، المديرة التنفيذية لمنطقة جنوب المتوسط وشرقه في “البنك الأوروبي” جانيت هيكمان وآخرين.

وشكر أوغاسابيان الاتحاد الاوروبي لـ”دعمه هذا المشروع والعديد من المشاريع”، مشيرًا إلى أنه “من أكبر الممولين والداعم الأساسي لكثير من المشاريع”. وشكر أيضًا “المسؤولين في البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية”.

ورأى أن “هذا البرنامج الذي أطلق هو حاجة وضرورة، فهو يقدّم الخدمات الاستشارية إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بهدف تنمية الإنتاج وتطويره وزيادته لتصبح قادرة على اختراق الأسواق العربية، لأن السلام سيحل في المنطقة بالنتيجة، والتاريخ يخبرنا بذلك”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موفد رئاسي روسي يَخترق جمود الإنتظار الحكومي
التالى “التوتر” على هامش الحكومة إلى انحسار

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو