حبيش: هناك بعض المؤشرات الإيجابية في موضوع التشكيل

أكد النائب هادي حبيش “هناك بعض المؤشرات الإيجابية في موضوع تشكيل الحكومة، لانه يكفي الشعب اللبناني تعطيلا وشللا في مؤسساته”.

وقال حبيش من بلدة عين الريحانية بحضور اعضاء البلدية وعدد من الفاعليات: “لا اريد ان احدد مواعيد لتشكيل الحكومة والتي نأمل في تشكيلها اليوم قبل الغد، لكن على ما يبدو ان هناك حلحلة على هذا الصعيد”، مضيفاً أنه “اصبح حلم اللبناني ان يرى مؤسساته تعمل وتنجز، في الوقت الذي يجب ان ننظر الى الانجازات والانماء، فاصبح وللاسف انتخاب رئيس انجازا وتشكيل الحكومة انجازا واجراء انتخابات نيابية وقانون انتخاب انجازا، وهذا شيء سيء جدا لاننا بحاجة الى مؤسسات تنتج في هذا البلد، ان شاء الله نتجاوز هذه العقبات ونتطلع الى انجازات موعودة لعكار من الاوتوستراد الى الجامعة والمطار”.

وشدد حبيش على “أهمية انماء ومساعدة أبنائها”، وقال: “نحن اعطينا نموذجا لكل فهذه التركيبة اللبنانية القائمة على تعدد الانتماءات الدينية وتجمعها الهوية اللبنانية”.

وتابع: “يدي ممدودة للجميع دون استثناء مهما اختلفنا في السياسة يبقى هم هذه المنطقة ومصلحة ابنائها الاهم، فهناك في كثير من الاماكن ظلم يطال عكار في حقوقها وعلينا النضال جميعا لتامين تلك الحقوق، وعلى الدولة في المقابل ان تقف الى جانب هذه المنطقة وتلبية حاجاتها الانمائية والانسانية، من وظائف وفرص عمل وطبابة وتعليم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى