أخبار عاجلة
عون: من حق اللبنانيين ان يشهدوا الاصلاح الذي وعدتهم به -
افتتاح متجر جديد لشركة “ألفا” في طرابلس -
دولي | أعضاء بالكونغرس: تصويت لمعاقبة السعودية قريبا -

عسيران: ليدخل الجيش الى مخيم المية ومية ويضع حدا للاشتباكات

عسيران: ليدخل الجيش الى مخيم المية ومية ويضع حدا للاشتباكات
عسيران: ليدخل الجيش الى مخيم المية ومية ويضع حدا للاشتباكات

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عسيران “ان ممن تحمل لواء الدفاع عن الشعب الفلسطيني، أضاعت القضية الفلسطينية بخلافاتها التي لا تصل الا الى دمار البشر والحجر”.

وأسف عسيران في تصريح لما يشهده مخيم المية ومية، قائلاً: “نحن في الوقت الذي نرفض بشدة الاقتتال الفلسطيني في المية ومية، وندين اراقة وسفك الدماء الفلسطينية، فاننا نرفض زج والجنوب بهذه الاشتباكات الخاسرة، ونستنكر ما اصاب صيدا وجواره من رصاص طائش الحق اضرارا بالسيارات والمنازل”.

واعتبر ان الحل الوحيد والاكيد، هو “دخول اللبناني الى مخيم المية ومية ليتمركز في داخله ومحيطه ليضع حدا لهذه الاشتباكات، وهذه الخلافات بين الاطراف الفلسطينية المتقاتلة ويبسط الامن في المخيم، ويمنع انفلات الامور نحو الاسوأ”، لافتا الى ان “دخول الجيش الى المخيم أمر ملح وضروري، لحماية الشعب الفلسطيني الاعزل والمعذب من السلاح المتفلت والفوضوي، وعلى القيادات الفلسطينية العودة الى رشدهم”.

وامل “إصدار مراسم الحكومة العتيدة، ويبقى السؤال لدى الاغلبية الصامتة من اللبنانيين، لماذا هذا التأخير كله لتشكيل الحكومة والم يكن بالامكان الاتفاق كما أتفق عليه الان، والامل يبقى معقودا ان تكون حكومة موحدة يعمل وزراؤها بقرار حكومي موحد ولكل الوطن ليقودوا الى شاطىء الامان، وليس الى الخلافات عسى ولعل يكون خيرا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. عصابة منظمة اختصاصها سرقة المصلين في مجدل عنجر
التالى كتاب مفتوح الى دولة الرئيس نبية بري بخصوص "معمم الفتنه"