دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

قتلها ورماها في الكرنتينا… لأنها حامل منه وترفض الاجهاض

قتلها ورماها في الكرنتينا… لأنها حامل منه وترفض الاجهاض
قتلها ورماها في الكرنتينا… لأنها حامل منه وترفض الاجهاض

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان عن أنه “بتاريخ 5/9/2018، عثر عمّال معمل فرز النفايات في محلّة الكرنتينا، على جثة امرأة من الجنسية البنغلادشية، مجهولة باقي الهوية”.

وتابع البيان: “نتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثفة التي قامت بهامفرزة القضائية في وحدة الشرطة القضائية تمكنت من تحديد هوية المشتبه به: م. ح. (مواليد عام 1989، بنغلادشي)، الذي اعترف، من خلال التحقيق معه، بقتل المغدورة رشيدة مشرف خان بيغوم (مواليد عام 1980)، وانه بتاريخ 4/9/2018 – أي قبل يوم من العثور على الجثة، حصل إشكال بينه وبين المجني عليها حيث يقيمان سوياً في محلّة جونية، وذلك على خلفية مصارحتها بحملها منه ومطالبتها له بالزواج منها، وبعدم رغبتها بالإجهاض، فعمد الى خنقها بواسطة وشاح ومن ثم وضعها داخل “حقيبة سفر” ورماها، بمساعدة من صديقه ومواطنه وجاره في السكن- في حاوية نفايات بالقرب من مكان اقامتهما، والذي تمّ توقيفه أيضاً، ويدعى:م. ح. (مواليد عام 1983)”.

واختتم: “تم تسليم الجثة، التي تبيّن أنها لم تكن حامل، الى ممثل السفارة البنغلادشية في ، وأودع الموقوفان القضاء المختص، بناءً على إشارته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توضيح لمستشفى الكورة عن احتجاز رضيع
التالى عون لبومبيو: “الحزب” لبناني والسلم الأهلي أولويتنا

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو