الصراف هنأ الأرمن بالميلاد ونوه بجهود الجيش للحفاظ على الاستقرار

الصراف هنأ الأرمن بالميلاد ونوه بجهود الجيش للحفاظ على الاستقرار
الصراف هنأ الأرمن بالميلاد ونوه بجهود الجيش للحفاظ على الاستقرار

 

 

هنأ وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف الطائفة الأرمنية بعيد الميلاد، آملا في ان يعم السلام أرجاء الكون وتشكل تعاليم السيد المسيح خريطة طريق لعلاقاتنا في الوطن الواحد.

وتطرق أمام زواره في دارته في بلدة كرم عصفور في عكار الى الوضع الامني، معربا عن اطمئنانه الكبير للاستقرار الامني السائد بفضل جهود الذي يقوم بمهامه بصمت كبير مسجلا مزيدا من الانجازات في مجال توقيف مطلوبين وتجار مخدرات وغيرهم، وقال: “إن الروحية الجديدة التي تعمل بها المؤسسة العسكرية أعادت للمواطنين نوعا من الثقة بمؤسساتهم، وما نتائج دورة تلامذة ضباط الكلية الحربية الا خير دليل على سير المؤسسة على الطريق الصحيح القائم على اعتماد الكفاءة والشهادة معيارا أساسيا للنجاح بعيدا من المحاصصات والاعتبارات الطائفية، والتي نحتاج ان تنسحب على كل مؤسسات الدولة”.

وختم: “انني اذ اتوجه بالتهنئة إلى تلامذة الضباط الذين نجحوا أقول لهم انتم نخبة وعليكم التعويل والمستقبل بين ايديكم فكونوا على قدر المسؤولية وتعاملوا بشفافية ومناقبية وايمان مع مؤسستكم ووطنكم وكونوا صناع المستقبل الذي تريدوه لأبنائكم”.

من جهة أخرى، اطلع الصراف من وفد الحراك المدني العكاري على تحضيرات عقد ندوة عن أهمية تشغيل مطار رينيه معوض، وعرض معه أهمية تشغيل المطار وطنيا واقليميا، مؤكدا دعم كل ما له خير أبناء عكار والمنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة