أخبار عاجلة
آبل قد تطلق iPhone SE 2 في النصف الأول من عام 2018 -
المخاوف والمشاكل المالية وعلاقتها بالنوبات القلبية -
السعودية تقيل مدربها بعد شهرين فقط من التعاقد معه -
آبل تكشف عن عملها في القيادة الذاتية للسيارات -
جريح في إشكال فردي في عين الحلوة -
كالفن باون.. حوار مع الماضي بالصورة -

جريصاتي عن اعتكاف القضاة والتشكيلات القضائية: “اشتدي ازمة تنفرجي”

جريصاتي عن اعتكاف القضاة والتشكيلات القضائية: “اشتدي ازمة تنفرجي”
جريصاتي عن اعتكاف القضاة والتشكيلات القضائية: “اشتدي ازمة تنفرجي”

لينكات لإختصار الروابط

اكد وزير العدل سليم جريصاتي لـ”اللواء” ان اعتكاف القضاة عن العمل بسبب احتجاجهم على ما طالهم في سلسلة الرتب والرواتب هو على طريق الحل، كذلك التشكيلات القضائية، ونحن نعمل بإيجابية على الموضوعين، عملا بالمثل القائل: اشتدي ازمة تنفرجي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصورة – أدرعي يتوجّه للبنانيين في عيد الإستقلال: أي لبنان تفضلون؟
التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة