“لقاء سيدة الجبل”: للتنبّه لأهميّة وأهداف المعركة الإنتخابية القادمة

“لقاء سيدة الجبل”: للتنبّه لأهميّة وأهداف المعركة الإنتخابية القادمة
“لقاء سيدة الجبل”: للتنبّه لأهميّة وأهداف المعركة الإنتخابية القادمة

دعا “لقاء سيدة الجبل” جميع اللبنانيين، والمسيحيين خصوصاً، الى التنبّه لأهميّة وأهداف المعركة الإنتخابية القادمة في هذه الظروف الحرجة وطنياً وعربياً ودولياً. إذ يترتب على نتائجها إمّا الحفاظ على الذي نريد والذي يجب أن نعمل ونصوّت من أجله، لبنان الحر السيّد المستقل المرتكز على الدستور والطائف وقرارات الشرعية الدولية، أو لبنان آخر يخضع إلى قمع موازين قوى السلاح والإستقواء بالخارج.

“واذا كان من أحجامٍ يجب تحديدها فلنحدّد مع كل الوطنيين، من خلال موقفنا وصوتنا، حجم التيار الإستقلالي على مساحة لبنان، وهو التيار الرافض لأي سلاح غير شرعي خارج سلاح الدولة والمتمسّك ببناء دولة عصرية تواكب الأجيال الصاعدة ويقودها رجالٌ ونساء لا يخجل حاضرهم من ماضيهم بالكفاءة والإستقامة والإلتزام الوطني”.

وأعلن “لقاء سيدة الجبل”، في بيان، عن عمله مع آخرين في المساهمة في صياغة “نداء للبنانيين” يحدد النقاط الوطنية المشتركة التي تخوض شخصيات ومجموعات على أساسها الانتخابات على مساحة كل لبنان.

وتضامن “اللقاء” مع الأخوة الفلسطينيين المسيحيين الذين اعترضوا على قرار الكنيسة الأورثوذكسية المقدسية بيع أراضٍ تملكها إلى شركات عقارية يهودية.

ان “لقاء سيدة الجبل” السبّاق في طرح قضية والدفاع عن تنوعها في وجه التهويد الذي تقوده يدعو المسيحيين اللبنانيين والعرب الى الوقوف الى جانب إخوتهم الفلسطينيين، لأن إخراجهم من القدس هو إخراج لتراثنا وثقافتنا ومقدساتنا، وهو أيضاً خدمة نرفض أن نقدمها لإسرائيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طرابلس: لا مرشحين على "لائحة المستقبل".. وميقاتي يُكمل عقد الضنية
التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة