لجنة الدفاع والداخلية تابعت مرسوم ترقية رتباء في قوى الامن

لجنة الدفاع والداخلية تابعت مرسوم ترقية رتباء في قوى الامن
لجنة الدفاع والداخلية تابعت مرسوم ترقية رتباء في قوى الامن

 

 

عقدت “لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات” جلسة بعد ظهر الإثنين برئاسة النائب سمير الجسر وحضور النواب: فادي كرم، باسم الشاب، علي عمار، احمد فتفت، قاسم هاشم، علي عسيران، الان عون، اسطفان الدويهي، الوليد سكرية، عباس هاشم، نواف الموسوي وزياد القادري.

وحضر عن وزارة الداخلية العقيد موسى كرنيب رئيس شعبة العديد في قوى الامن الداخلي، عن وزارة الداخلية فاتن ابو الحسن، عن وزارة المالية كرم نوبر وامين السجل العقاري في وزارة المال جويس خليل عقل.

واثر الجلسة صدر عن اللجنة البيان الآلي: “تابعت اللجنة النقاش في مرسوم الرد المتعلق باعادة القانون الرامي الى ترقية رتباء في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي الى رتبة ملازم الى مجلس النواب، لاعادة النظر فيه ولاستكمال البحث في قضية الانصاف والعدالة، وبالتنسيق مع المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، وبناء لطلب وزارة المال، طلبت اللجنة منها تحضير دراسة مقارنة لتكاليف هذه المادة في ما يتعلق بالحقوق المالية للمستفيدين منها الآن، مقارنة مع زملائهم الذي استفادوا من الترقية في حينه وذلك إلى الجلسة المقبلة”.

وصدقت اللجنة مشروع القانون 935 المتعلق باستبدال اسم قرية يشيلدا باسم قرية تشيلدا وقرارا معدلا باضافة فقرة تعدل بتبقى التسمية في قيود السجل العقاري من دون تعديل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل تبصر الحكومة النور في الـ48 ساعة المقبلة؟
التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة