الجراح رعى افتتاح مركز لألفا في شتورا: نعمل لنبقى قريبين من المواطن

الجراح رعى افتتاح مركز لألفا في شتورا: نعمل لنبقى قريبين من المواطن
الجراح رعى افتتاح مركز لألفا في شتورا: نعمل لنبقى قريبين من المواطن

افتتحت شركة “ألفا” بإدارة “أوراسكوم” للاتصالات مركزا جديدا في شتورا برعاية وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال وحضور المدير العام للشركة مروان الحايك.

وأشار الجراح في كلمة إلى أن “مركز ألفا في شتورا هو في قلب البقاع، ويعد هذا المركز نقطة الوصل بين البقاع الأوسط والبقاع الغربي وبعلبك الهرمل وبيروت. إن مكتب شركة ألفا موجود في هذه المنطقة منذ 18 عاما، لكن زيادة عدد المشتركين استدعى توسيع هذا الفرع لإنجاح العمل بشكل أفضل لكي نبقى قريبين من المواطن، وهذا القرار اتخذ منذ فترة طويلة بأن نقوم بتوسيع انتشار شركة ألفا في كل المناطق لنكون فيه قريبين من الناس ولتفسير الخدمات التي لا يعرفها العديد من المواطنين ومساعدة المواطن في الاطلاع أكثر على سبل التوفير في فاتورته الشهرية”.

وشكر الجراح، في الختام، “المدير العام للشركة في مروان حايك الذي لمست منه الجدية والمسؤولية والسرعة في التجاوب مع قضايا الناس، وسرعة هائلة في وضع المخططات، ودقة وسرعة في التنفيذ. إن خطة ألفا للانتشار والتوسع اعتمدتها وزارة الاتصالات مباشرة مع شركة ألفا، ونحن حاليا نقوم بدرس جغرافية المناطق لكي نقدر أن نكون قريبين من المواطنين بغض النظر عن الكلفة التي تحتاجها هذه المراكز”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى