اليعقوب زار ميقاتي: أفرقاء في لبنان لا يريدون علاقة جيدة مع المملكة

اليعقوب زار ميقاتي: أفرقاء في لبنان لا يريدون علاقة جيدة مع المملكة
اليعقوب زار ميقاتي: أفرقاء في لبنان لا يريدون علاقة جيدة مع المملكة

 

 

إستقبل الرئيس نجيب ميقاتي سفير المملكة العربية وليد اليعقوب بعد ظهر الإثنين في دارته، في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلمه مهماته رسميا.

وفي خلال اللقاء قال ميقاتي: “نرحب بسعادة السفير اليعقوب ونتمنى له طيب الاقامة في ، وأن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من الخطوات لتعزيز العلاقات بين لبنان والمملكة العربية السعودية لما فيه خير البلدين ومصلحتهما. فالعلاقات بين بلدينا هي حصيلة تاريخ حافل بالتفاهم والاحترام المتبادل والثقة، تؤازره علاقات متينة وتواصل بين الشعبين الشقيقين، فالمحبة والاخوة والصداقة أساسها وقاعدتها دائما وفي كل الاحوال والاوقات”.

أضاف: “في المناسبة، فإننا ننبه الى خطورة إطلاق المواقف التي تسيء الى لبنان وعلاقاته التاريخية مع الاخوة العرب، وفي مقدمهم المملكة العربية السعودية، فعلينا أن نعمل جميعا لحماية لبنان وإبعاده قدر الامكان عما لا قدرة له عليه، وأن تحافظ العلاقات بين لبنان والمملكة العربية السعودية على تميزها التاريخي، خصوصا أن المملكة هي على الدوام خير سند وعضد للبنان واللبنانيين”.

وقال اليعقوب على الأثر: “الزيارة بروتوكولية وقد تشرفت بزيارة دولة الرئيس وتشاورنا في الاوضاع في المنطقة”.

وردا على سؤال قال: “للاسف هناك افرقاء في لبنان لا يريدون ان تكون العلاقة بين المملكة ولبنان جيدة، ويعملون على تشويهها بكل ما لديهم من قوة، ونحن، ان شاء الله، نعول على حكمة اللبنانيين في حل هذه المشكلة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة