باسيل: عندما يصمم اللبنانيون سينتصرون بنسبهم وليس بنسب غيرهم

باسيل: عندما يصمم اللبنانيون سينتصرون بنسبهم وليس بنسب غيرهم
باسيل: عندما يصمم اللبنانيون سينتصرون بنسبهم وليس بنسب غيرهم

أكد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال النائب أنه “عندما يصمم اللبنانيون سينتصرون وسيكون لديهم الحكومة التي تمثلهم وعلى شاكلتهم ووفقا لنسبهم وليس وفقا لنسب غيرهم”.

وقال باسيل خلال تدشين نادي الشباب – البترون مجمعه الرياضي: “لدينا قناعة راسخة أننا نستطيع أن نحقق كل ما نريد في مدينتنا ومنطقتنا ووطننا ويكفي أن تكون لدينا الإرادة والتصميم اللذان ينجزان كل شيء. ولا يعتقدن أحد أن هناك ما هو مستحيل وهذا البلد دحض كل الشك بأننا لا نستطيع أن نحقق شيئا، دحرنا الاحتلال والوصاية رحلت، واندحر الإرهابيون، وأنجزنا القانون الانتخابي وكل ما نريده سيتحقق. وأعدكم انه بالتصميم ستكون لنا كهرباء 24/24 مهما حاولوا تأخيرنا وعرقلتنا، والنفط الذي كان حلما تم توقيع العقود الخاصة به وسيستخرج نفطه وغازه، والسدود مهما تمت عرقلتها ومهما عرقلوها فالعمل بها أصبح في نهاياته، سد المسيلحة سينتهي، وبعده بلعا، وسد جنة الذي تعرض لأكبر عملية عرقلة وتشويش وبالرغم من ذلك الاعمال مستمرة فيه وكذلك سد بسري وهذا دليل أننا سنحقق كل ما نريد في هذا البلد رغم كل محاولات العرقلة والتأخير وآخر إنجاز سيتحقق هو الحكومة، مهما عرقلوها ومهما أسهموا بتأخيرها، سيكون للبنان حكومة وحدة وطنية وهذا لا يكون انتصارا لأحد على الآخر، بل انتصار للعدالة ومعايير التمثيل واحترام إرادة الناس التي لا يمكن الاستقواء عليها”.
وأضاف باسيل: “لبنان يستطيع أن ينتصر على كل شيء كما شبابنا في البترون استطاعوا أن يصمدوا في وجه كل الصعوبات والتحديات وها هم اليوم يحتفلون بإنجازهم المميز. مجمع البترون الرياضي تفتخر به البترون، وعلى جميع رؤساء البلديات في بلدات البترون العمل على إنشاء مجمعات رياضية في قراهم لأنه المكان الأمثل والأصح الذي يجتمع فيه الشباب”، مثمنا “تصميم النادي وإنجاز المشروع بالرغم من كلفته المادية العالية ونحن سنكون بجانبكم وننتظر منكم الانتصارات الرياضية لكي نفوز بكم ونفرح بكم ونفتخر ببتروننا وبترونيتنا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى