سكاف: لو منحوا البقاع كل الوزرات الخدماتية لن يوفوها حقها

سكاف: لو منحوا البقاع كل الوزرات الخدماتية لن يوفوها حقها
سكاف: لو منحوا البقاع كل الوزرات الخدماتية لن يوفوها حقها

أعربت رئيسة “الكتلة الشعبية” ميريام سكاف، عن أملها، بمناسبة قرب تشكيل الحكومة، أن يكون أحدهم قد فكر في والبقاع، ومطالبها.

سكاف، وفي احتفال أقامه “كشاف الاتحاد” في بلدة رعيت في البقاع الأوسط، برعايتها، قالت: “هذه المساحة من الوطن مهملة رسميا، ولو منحوها كل الوزرات الخدماتية لن يوفوها حقها، فالمواطن منا يقول فليأخذوا كل الوزارات السيادية، ويعطوا البقاع الحقائب الخدماتية، وهذا أقل تعويض عن حرمان السنين، والزراعة أولا، الصناعة والصحة والبيئة”.

وأضافت: “قد لا يعلمون قيمة هذه الوزارات، والعين ليست عليها، لأنهم لم يجربوا مرة، أن يقدموا شيئا للناس، ولم يختبروا أوجاعهم، من حق القرى أن تتمسك بأرضها وأن يجد الشباب طموحه هنا، وليس في الخارج، ولكي يتحقق هذا الهدف، يجب أن يكون لدينا مسؤولون ونواب يضغطون لتحصيل الحقوق التنموية والاجتماعية، لأن الحقوق ليس فقط سيادية، وللمكاسب الشخصية”.

وأردفت: “إذا أردنا أن نحاسب دولتنا فلنبدأ من قرانا، من أولئك الذي انتخبناهم، المسؤولين اليوم عن تشجيعكم على البقاء في البلد، أو تطفيشكم. وهم، إما يعملون على بقائكم، أو يدفعونكم للهجرة، عليهم تقع مسؤولية الإنماء، واستحداث مشاريع لهذه المنطقة ككل، والتي من شأنها خلق وظائف للشباب “.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى