أخبار عاجلة

الأسمر: الأهم هو استمرارية العمل ودفع الرواتب الشهرية بصورة منتظمة

الأسمر: الأهم هو استمرارية العمل ودفع الرواتب الشهرية بصورة منتظمة
الأسمر: الأهم هو استمرارية العمل ودفع الرواتب الشهرية بصورة منتظمة

أعلن رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر أنّ الأمور بعد مرور 6 سنوات بلغت حّدها الطبيعي وما يهمنا هو استمرارية العمل ودفع الرواتب الشهرية بصورة منتظمة للمياومين الذين يقومون بأعمالهم على أكمل وجه، والأمر الثاني هو دفع الكسورات منذ ثلاثة اشهر لأنّ مبدأ الإرتقاء الإقتصادي مميت وهذا بالنسبة إلى الخطة الآنية.

وأضاف: ” وأمّا الخطة المستقبليّة تمّ درسها مع لجنة المياومين وهي قائمة أوّلا على التقييد بالقانون 278 ليحفظ حقوقهم وهناك فائض 173 مياوم لا بدّ من العمل لأخذهم وثانياً إكمال المباريات بمجلس الخدمة المدنية للفئة الخامسة وأخذ العدد المطلوب لكهرباء وثالثاً التركيز على مبدأ التعويض العادل لمن لا يرغب أن يكون في كهرباء لبنان أو مع مقدمي الخدمات”.

وأوضح الأسمر أنّه “أشار في تصريحه بالأمس من وزارة المالية أنّ الإتفاق الذي حصل مع المستخدمين يجب أن ينسحب على المياومين”.

وشدد الأسمر على أنّ “الأهم هو استمرارية العمل واليوم نأخذ جواباً في هذا الإطار من وزير المال ووزير الطاقة ونحن على اتصال مباشر معهما ومع اللجنة المشكلة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة