علوش: التواصل مع “القوات” مستمر ولقاء جعجع – الحريري يقرره الرجلان

علوش: التواصل مع “القوات” مستمر ولقاء جعجع – الحريري يقرره الرجلان
علوش: التواصل مع “القوات” مستمر ولقاء جعجع – الحريري يقرره الرجلان

أكّد القيادي في تيار “المستقبل” النائب السابق ​ أنّ “​ حاصلة في موعدها، إلّا أذا كان هناك حدث كبير حال دون ذلك وقال: “لا عودة الى الوراء ولا تعديلات على القانون الانتخابي على الرغم من طبيعته المعقدة وغير المنطقية”.

وفي حديث الى “صوت – الضبية”، أشار علوش إلى أنّ الميغاسنتر و​البطاقة الممغنطة موضوعان مترابطان، معتبرًا أنه كان واضحاً منذ البداية أن إنتاج البطاقات الممغنطة في الوقت المطلوب غير ممكن، وكان يجب منذ ذلك الوقت إلغاء هذه المادة.

وعن العلاقة بين “القوات اللبنانية” وتيار “المستقبل”، أكد علوش أن التواصل مستمر عبر قنوات عديدة واللقاءات اليوم تضع حدًا للثرثرة التي كانت حاصلة، آملا أن يكون هناك بداية جديدة للعلاقة الا أنّ اللقاء بين رئيس “القوات” ورئيس الحكومة ​، متروك للرجلين لتحديد الوقت الّذي سيلتقيان فيه.

وردا على سؤال حول الأسماء المحتملة للترشح للإنتخابات على لائحة تيار “المستقبل”، أعلن علوش أن هناك الأسماء مقترحة ولكن يجب انتظار بعض الإجراءات التقنية، منها إستطلاعات للرأي لتحديد من حظوظهم أفضل موضحًا أنّ طبيعة القانون لا تسمح بتحالفات واسعة بل سيكون هناك تفاهمات تراعي خصوصية كل منطقة على حدى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شهيب في معراب
التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة