أخبار عاجلة
انتقاد نادر من داخل إيران لمجازر الغوطة -

الهيئة العامة لمجلس شورى الدولة: وجوب اعادة النظر في نظام المجلس

الهيئة العامة لمجلس شورى الدولة: وجوب اعادة النظر في نظام المجلس
الهيئة العامة لمجلس شورى الدولة: وجوب اعادة النظر في نظام المجلس

 

أثنى رئيس مجلس شورى الدولة على المناقبية العالية التي يتمتع بها قضاة مجلس شورى الدولة وعلى نوعية القرارات الصادرة عن المجلس خلال السنة القضائية المنصرمة.

ونوه خلال اجتماع الهيئة العامة لمجلس شورى الدولة في اجتماعها السنوي في القاعة الكبرى من مبنى المجلس، بما يقوم به رئيس قلم مجلس شورى الدولة وموظفوه من تفانٍ وتجرد في خدمة المواطنين والمجلس وعلى الكفاية العالية والمناقبية وروح المسؤولية التي يتمتعون بها.

وتمت مناقشة التقرير السنوي للسنة القضائية المنصرمة بحيث برز فيه “وجوب تحفيز الجهود من اجل انتاجية افضل مع المحافظة على نوعية القرارات الصادرة عن المجلس ووجوب اعادة النظر في نظام المجلس كي يصبح متوافقا مع متطلبات القرن الحادي والعشرين”.

ثم اعطي الكلام الى مفوضة الحكومة القاضية فريال دلول والى رؤساء الغرف لدى المجلس القضاة: البرت سرحان، نزار الأمين، يوسف نصر، وطلال بيضون، فأبدوا ملاحظاتهم على التقرير السنوي وعلى اداء غرفهم خلال السنة القضائية المنصرمة. وقد تبين من مجمل ما جاء في كلماتهم ان “سير العمل لدى الغرف يتم بشكل منتظم وانه يقتضي التشديد على انتاجية افضل لغرف المجلس مع المحافظة على النوعية”.

وأجمع الحاضرون على “وجوب العمل على تأمين العدد الكافي من الموظفين ولا سيما المستكتبين والكتبة والحجاب لتأمين حسن سير العمل”.

ثم بحث القضاة الكلام “في الاجتهادات الصادرة أخيرا عن المجلس وتقويمها بشكل موضوعي توصلا الى أداء قضائي افضل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة