أخبار عاجلة
اتحاد النقل الجوي لتويني: مطالبتك تجاوز للقوانين -
محاضر ضبط وانذارات بحق أصحاب مولدات في طرابلس -
مصادرة مولد في بعبدا -
هل الكسل والخمول وراثيان؟ دراسة جينية تجيب -
بعد صبغ “البردوني بالأسود”… القضاء يتدخل -
عون: كارثة بحال فشلت الجهود لتأليف الحكومة -
الخليح | هل تصدق أن هذه أودية في جنوب السعودية؟ -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

اعترض الوزير.. فجاءه الرد: كل ما بتجي عالمطار بتعيّط عالعسكر؟!

اعترض الوزير.. فجاءه الرد: كل ما بتجي عالمطار بتعيّط عالعسكر؟!
اعترض الوزير.. فجاءه الرد: كل ما بتجي عالمطار بتعيّط عالعسكر؟!

روى الوزير السابق ما حصل له في فكتب عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك":"وصلت الى المطار وكالعادة سكانر واحد يعمل، انتظرنا لفترة 10 دقائق وهو امر مستغرب الاصرار على تكبيد الناس اوقات انتظار اضافية من دون مبرر وبعد ان طال الصف قرروا تشغيل سكانر ثانية، فكانت المفاجأة انه تم نقل الاشخاص الذين وصلوا للتو وهم في آخر الصف الى السكانر الاخرى بدل انتقاء من كان ينتظر في اول الصف، اعترضت معتبرا ان من يصل اولا يمر اولا وهذا قانون محترم في كل بلدان العالم ولا يحتاج الى تفسير قانوني ، فما كان من عنصر مدني مفتول العضلات بلباس مدني الا ان صرخ بوجهي قائلا: كل ما بتجي عالمطار بتعيّط عالعسكر. فأجبته بهدوء:انا امارس حقي كمواطن ، فتدخّل ملازم بكل تهذيب واحترام وشرحت له عدم عدالة اسلوبهم !قررتم فتح سكانر ثانية سحبتم الناس من آخر الصف ليتقدّموا للسكانر! علّقت أليس من العدالة ان تبدأ بمن هم في اول الصف وتحويلهم وليس من هم بآخر الصف؟ أجاب :"عاطول منعمل هيك". أجبت :" ولكن هذه الطريقة تقوم بتفضيل مواطن على آخر دون حق !!!".

واضاف عبود:"مفهوم الطابور وحق المواطن فكرة غريبة في مطار ، فكيف يمكن لعناصر واجبها الحفاظ على الامن والقوانين ان لا تدرك اهمية مفهوم "First come first served (من يصل اولا يمر اولا) وكيف لا يتم تدريب العناصر على هذه المفاهيم؟، فاحترام الطابور هو القاعدة الاولى لكيان المجتمع وثقافته وهو المؤشر الاساس لطبيعة المجتمع وتنعكس على كل تصرفاتنا المجتمعية من قيادة السيارة احترام الرصيف وحق المشاة الخ ، وكما وعدت الملازم المهذّب سأقوم باستفتاء آراء الناس حول اهمية وحيوية هذه النقطة".

وختم:"اعرف ان الموضوع ليس قضية حياة او موت امام حجم مشاكلنا المتراكمة ، الا ان احترام الحق الطبيعي لاي مواطن واشعاره انه في دولة يبقى هو بداية الطريق".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “التوتر” على هامش الحكومة إلى انحسار

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو