ارسلان: لا يجمعنا الا  الكذب والنفاق.. “والله عيب”!

ارسلان: لا يجمعنا الا  الكذب والنفاق.. “والله عيب”!
ارسلان: لا يجمعنا الا  الكذب والنفاق.. “والله عيب”!

أشار رئيس الحزب “الديمقراطي اللبناني” النائب الى انه “من المعيب حقاً الذي يحصل في البلد، قسماً بالله معيب، إذ أصبح يصحّ فينا المثل القائل “اللي استحوا ماتوا”، هجرة الشباب والفساد وانهيار المؤسسسات والأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية للدولة والشعب ألا يستحقون التضحية؟، سائلاً “الى متى الاستفراد والهيمنة والتسلّط والارتهان وسياسة الالغاء؟”.

وقال أرسلان عبر حسابه على “”: اذا كانت الوطنية لم تجمعنا وإذا الانتخابات لم تجمعنا، وإذا المصالح لم تجمعنا وإذا الوطن لم يجمعنا وإذا محاربة الاٍرهاب لم تجمعنا، وإذا مقاومة لم تجمعنا وإذا مواجهة العقوبات لم تجمعنا ،وإذا لقمة عيش الناس لم تجمعنا وإذا هجرة اولادنا لم تجمعنا وإذا مواجهة الأوضاع الاقتصادية والمالية لم تجمعنا، وإذا الطوائف والمذاهب لم تجمعنا..، أتساءَل دائماً ما الذي يجمعنا؟ إلا الكذب والنفاق والدجل والمهاترات والفساد والسرقة، والخنوع للإرادة الخارجية، وعلى طول الحق على الطليان”.

وتابع “والله بكفي وعيب، إن كان أحد يفهم معنى العيب، فاذا توحّدنا جميعاً الآن واستوعبنا جميعاً بَعضنا البعض، يبقى احتمالاً بسيطاً أن نتمكّن من مواجهة الاستحقاقات الخطيرة التي تهدد أوضاعنا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى