شركة الجهاد ترد على رياض الأسعد: يرمي فشله في العمل والسياسة على الناجحين

شركة الجهاد ترد على رياض الأسعد: يرمي فشله في العمل والسياسة على الناجحين
شركة الجهاد ترد على رياض الأسعد:  يرمي فشله في العمل والسياسة على الناجحين

أطل رئيس مجلس ادارة شركة الجنوب للاعمار السيد رياض الاسعد ، على تلفزيون الجديد ، في حلقة خصصها لكيل الأتهامات و الاساءات و التجني بحق شركة الجهاد للتجارة و التعهدات والمسؤولين عنها . 
 من المفيد التنبيه في هذا المجال ، الى ان المدعو رياض الاسعد يحاول ان يرمي فشله في الاعمال والسياسة وادعاء الهروب للعمل خارج على الآخرين ، لا سيما على الشركات التي اثبتت نجاحها في محال الاعمال والمقاولات . 
  ومن المهم الاشارة ايضاً الى ان ما يعنينا في كلام المدعو رياض الاسعد هو ما تناولنا به ، من كلام لا يمت الى الصدق و الصحة و الحقيقة بصلة ، وليس الكلام الذي تناول فيه آخرين وهو من اختصاص اصحابه . 
فالمدعو رياض الأسعد الذي طالما كان يلجأ الى المنابر الاعلامية لتبرير تقصيره وفشله ، ويستخدم هذه المنابر للضغط في كل الاتجاهات ، معروف بالاصطياد في المياه العكرة ، وهو يحاول اليوم ان يصطاد في مجارير ، مع العلم انه هو شخصيا الذي اشرف على تنفيذ اشغال محطة السلطان ابراهيم ... وامور كثيرة ليس هنا مجال الحديث عنها .
و أننا كشركة الجهاد للتجارة و التعهدات ش.م.ل و المسؤولين عنها نحتفظ بحقنا  في الإدعاء بحق مطلق هذه الإشاعات و الافتراءات في حال التمادي في أكاذيبه و افتراءاته هذه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى