المشنوق: الشهيد الحريري كان بوابة الاستقلال الثاني للبنان

المشنوق: الشهيد الحريري كان بوابة الاستقلال الثاني للبنان
المشنوق: الشهيد الحريري كان بوابة الاستقلال الثاني للبنان

أكد والبلديات في حكومة تصريف الاعمال أننا “في عيد الاستقلال نشعر أكثر وأكثر بالحاجة إلى نظرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري نحو ، والتي يؤمن بها لبنانيون أكثر بكثير من المعلن، ويرغبون في الاستمرار فيها”.

وأضاف خلال وضعه إكليلا من الزهر على ضريح الرئيس الحريري، ممثلا رئيس الجمهورية ، في حضور النائبين هادي حبيش وسامي فتفت ممثلا كتلة “المستقبل”: أن “الشهيد الحريري كان بوابة الاستقلال الثاني للبنان، بحداثته واعتداله وتفكيره ورغبته في استرجاع لبنان، لفترة طويلة، دوره الفاعل والمؤثر على الخريطة الدولية والعربية”.

وتابع: “هذا الجهد لم ينته ويجب أن يستمر، لأن هناك لبنانيين كثيرين لديهم النظرة نفسها، والرأي نفسه والرغبة نفسها”، داعيا إلى “استمرار العمل والنضال من أجل تثبيت هذا الاستقلال الذي اهتز، وكل اللبنانيين شعروا بوجود خطأ يستوجب العلاج، لكنه خطأ لا يعالجه إلا اللبنانيون أنفسهم”.

وختم: “لو قرأوا مسيرة رفيق الحريري بطريقة صحيحة، سواء في لبنان أو في أو حتى في ، كان يمكن أن تتغير أشياء كثيرة، ولكانت المنطقة أكثر حداثة، وكنا وفرنا الحروب والدمار والخراب والخلافات والصراعات التي لا تنتهي والتي تشهدونها كل يوم”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى