توقيف أحد أفراد أخطر عصابات النشل في بيروت وجبل لبنان

توقيف أحد أفراد أخطر عصابات النشل في بيروت وجبل لبنان
توقيف أحد أفراد أخطر عصابات النشل في بيروت وجبل لبنان

أعلنت المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة في بلاغ، عن انه “حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات وسلب بقوة السلاح، طالت مواطنين ومقيمين في مناطق مختلفة من محافظتي وجبل ، من قبل عصابة مسلّحة، تستخدم في عملياتها دراجات آلية وسيارات مُستأجرة عليها لوحات مزوّرة.

ومن خلال عمليات الرصد والمتابعة الدقيقة، تمكنت في من تحديد هوية أفراد هذه العصابة، وتوقيف أحد أفرادها، بتاريخ 21/11/2018، في محلة برج البراجنة – الضاحية الجنوبية، من خلال عملية أمنية خاطفة نفّذتها المجموعة الخاصة في الشعبة، ويدعى: – ح. ي. (مواليد عام 1994، لبناني)

وهو مطلوب للقضاء بموجب /6/ مذكرات عدلية بجرائم سلب بقوة السلاح وسرقة.

وبالتحقيق معه، اعترف بإنتمائه إلى عصابة سلب بقوة السلاح وسرقة دراجات آلية، ومشاركته بأكثر من /20/ عملية نشل وسلب بقوة السلاح لأشخاص من جنسيات مختلفة، بحيث كانوا يسلبونهم أموالهم وهواتفهم الخلوية، مستخدمين مسدساً حربياً وسكين (ست طقات)، منتحلين إمّا صفة أمنية أو انتمائهم إلى لجنة أمنية تابعة لأحد الأحزاب، وذلك في مناطق: بئر حسن، طريق الجديدة، الحازمية، الكوكودي، ، أوتوستراد الأسد، خلدة، بشامون، الناعمة، شاتيلا، صبرا، الليلكي، الكفاءات…

كما اعترف بمشاركته بسرقة أكثر من /7/ دراجات آلية من مناطق: بئر حسن، خلدة، الحدت، نزلة السفارة الكويتية، الكفاءات والمريجة.

واعترف أيضاً بتعاطيه .

واجري المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف باقي أفراد العصابة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى