كيدانيان: صيف 2018 سيكون مميزًا سياحيًا

كيدانيان: صيف 2018 سيكون مميزًا سياحيًا
كيدانيان: صيف 2018 سيكون مميزًا سياحيًا

 

نظمت قرية بدر حسون البيئية ضهر العين، “العرس السياحي البيئي”، بمناسبة وضعها على الخارطة السياحية اللبنانية، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان.

وكان رئيس مجلس ادارة القرية الدكتور بدر حسون تحدث عن مراحل انشاء القرية التي كانت حلم طفولته وكيفية توجهه الى هذا المجال والعمل فيه، مشيرًا الى انه زرع نحو ستين الف متر مربع من الازهار، وهناك عائلات كثيرة تستفيد من العمل في القرية ومن منتوجاتها. وقال: “انني احب البيئة واشعر بها وهذا ما ساعدني لنصبح في موقع عالمي ونأمل بالنجاح الدائم برعاية المسؤولين والسياسين في بلدنا”.

وألقى وزير السياحة كلمة قال فيها: “اعتبر نفسي ازور مقاما مهما جدا، واذ كنت قد اتيت متأخرا الا انني لم أكن اعلم بمميزات هذه القرية، التي افتتحت عام 2018 الا بعد زيارتها”.

واشار الى ان القرية والقيمين عليها قد حصدوا اوسمة كثيرة وعديدة، وقال: “وضعت هذه القرية من خلال عملها في مناصب مهمة، ونرى ذلك من خلال المنتوجات المتواجدة في فنادق مهمة في الخارج اللبناني، والتي هي من انتاج بدر حسون”، معتبرا “ان المبادرة هي الاساس وتميز اللبناني، اضافة الى دعم القيمين والمحيطين به”.

ووعد الوزير كيدانيان انه خلال مدة توليه الوزارة سيدعم هذه القرية وسيسعى لوضعها على الخريطة السياحية “لتصبح مركزا سياحيا مهما بالرغم من ان هذا الموضوع ليس بالسهل”، وقال: “على كل بلدة ومنطقة في ان تتحضر لتكون سياحية، وهذه السياحة الداخلية سننطلق بها بعد منتصف نيسان 2018، خصوصا وان الاستقرار الامني يعم لبنان”، متوقعا “ان يكون صيف لبنان 2018 مميزا سياحيًا”.

وحيت رئيسة تجمع سيدات الاعمال في لبنان ليلى سلهب الدكتور حسون وعائلته على عطاءاته ونجاحاته، وقدمت له درعا تقديرية باسم الجمعية.

وقدم الدكتور حسون للوزير كيدانيان درعا من الصابون المغطى بالذهب.

بعدها، شارك الجميع في الغداء الذي اقيم للمناسبة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى