“المرعبي: “الناس كفرت

“المرعبي: “الناس كفرت
“المرعبي: “الناس كفرت

توجه الوزير والنائب السابق طلال المرعبي الى رئيس الجمهورية العماد والرئيس المكلف تشكيل الحكومة ، مطالبا بتشكيل الحكومة واختصار عدد الوزراء لإنقاذ البلد من الإنهيار الأخير.

ورأى المرعبي أن التشكيل ضروري قائلا: “الأوضاع الإقتصادية وصلت الى حالة يرثى لها، في وقت دول العالم تحاول مساعدتنا من خلال مكاسب مؤتمر سيدر التي ستذهب هدرا في حال بقينا بدون حكومة، وللاسف العناد السياسي والتحدي والتشنج لغة المعرقلين، وكأن البلد لا يعنيهم”.

كلام المرعبي جاء خلال رعايته حفل تخريج طلاب معهد عين الذهب الفني الرسمي، في ببنين حيث قال: “الرئيس سعد الحريري بذل قصارى جهده ولكن يواجه بافتعال مزيد من العقد أمامه، وفي حال استمر التعثر بالتشكيل، فلتكمل هذه الحكومة أعمالها لحين يأتي الغيث”، مشيرا الى أن “ان الفساد ينهش بالبلد، والكل يشكو، والمضحك ان الفاسدين تقدموا بالشكوى، رحم الله ايام العيب.
وأضاف: “وصلنا الى وقت يجاهر الغاصب بجريمته، أين دور المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء والنواب؟ نحن نسمع في بلدان كثيرة عن مسؤولين كبار يحولون الى المحاكمة، الا في كل شيء مباح، فلتبدأ المحاسبة وتفتح الملفات من الان والى كل العهود التي فاحت منها روائح الفساد.”

وناشد المرعبي “كل مسؤول مازال عنده ضمير ان ينقذ لبنان، فحرام أن يحصل لهذا البلد ما يحصل. الناس كفرت، والفقر اتعبها والديون تراكمت والبطالة اكتظت بها المدن والقرى والبلدات وماذا بعد”؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى