الحجيري لسكرية: “ما بيطلع” لعملاء إيران اتهام الحريري بالعمالة

الحجيري لسكرية: “ما بيطلع” لعملاء إيران اتهام الحريري بالعمالة
الحجيري لسكرية: “ما بيطلع” لعملاء إيران اتهام الحريري بالعمالة

ردّ عضو “كتلة المستقبل” النائب بكر الحجيري على تهجُّم عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب الوليد سكرية على الرئيس ، فقال: “دأب الوليد سكرية منذ مدة على شن حملات تهجم على الرئيس الحريري وتاريخه وانتمائه حتى أنه نعته ببعض النعوت وسنحاول أن نكون منضبطين إلى أقصى الحدود مع النائب هذه المرة”.

وأضاف، في تصريح من مجلس النواب: “نُذكّر سكرية بأن سعد الحريري هو ابن الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي حمى من المشروع الصهيوني وأنجز تفاهم نيسان عام 1996 الذي شرع مقاومة الاحتلال الإسرائيلي للأراضي اللبنانية”.

وتابع: “على سكرية أن يراجع معلميه ويسألهم عن سجل رفيق الحريري وسعد الحريري في الوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية والقضايا العربية برمتها وعن دورهما في حماية لبنان من أطماع ومخططاتها، وصولا إلى كل ما يتحمله الرئيس الحريري لحماية الاستقرار الأمني والاقتصادي في لبنان، فقط لأن ضرب هذا الاستقرار هو أكبر هدية تقدم للمخططات التي يزعم سكرية الوقوف في وجهها”.

وأردف: “ونقول لسكرية لا يحق لك أن تتهم سعد الحريري، وإذا كنتم أنتم معتادين على العمالة لإيران فهذا لا يسمح لك ولا لمعلمك أن تلصق تهمة العمالة لزعيم بحجم الرئيس سعد الحريري. إن كلام سكرية وما هو في سلم الأدوات لمحاولة النيل من قامة وطنية بحجم الرئيس الحريري لن ينجح في تعمية أن “” يحتجز حكومة لبنان رهينة لدى منذ أكثر من شهرين”.

وختم: “سعد الحريري حمى عرسال من دسائسك بحق عرسال العروبة المقاومة الوطنية سنة 2014 عندما تآمرت حضرتك لحرق عرسال تحت مسمى الإرهاب. الوليد أنت لا تمثل حتى عائلتك وأنت تعرف ذلك وأنت لا تمثل أهل السنة في الفاكهة بلدتك كفاك ادعاءات وتطاول”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى